البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تغييرات بالجملة في تشكيل الزمالك أمام الداخلية لتصحيح الأخطاء

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

سيطرت حالة من الغضب الشديد داخل أروقة الزمالك بعد خسارة الفريق أمام أسوان فى الدورى المصري بهدفين لهدف، حيث وجهت الجماهير هجوما على اللاعبين لأنها لم تحترم المنافس، ووثقوا فى الفوز باللقاء حتى خسر الفريق.

ومن جانبه وجه فيريرا المدير الفنى للزمالك لوما للاعبى الفريق بسبب عدم التركيز فى لقاء أسوان، وحرص على معالجة أخطاء اللاعبين فى تدريبات الفريق، وطالب اللاعبين بغلق ملف المباراة والتركيز فى مباراة الداخلية لمصالحة جماهير القلعة البيضاء.

وكشف مصدر داخل نادى الزمالك، عن اتجاه الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى بقيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى للفريق، فى إحداث ثورة فى تشكيل الفريق فى اللقاء المقبل أمام الداخلية، وذلك بعد الخسارة أمام أسوان.

وأكد المصدر أن فيريرا غير راض عن أداء اللاعبين فى المباراة التى خسرها أمام أسوان فى لقاء الجولة 11 من عمر مسابقة الدورى المصري، ما يجعله يعيد التفكير فى إعادة تقييم بعض اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة أمام الداخلية يوم الخميس المقبل، والتى يسعى فيها الأبيض لاستعادة الانتصارات لمواصلة المنافسة على صدارة الدوري.

وأشار المصدر إلى أن فيريرا سيعقد جلسة مع الجهاز المعاون، وسيشاهد مباراة الفريق أمام أسوان، من أجل إعادة تقييم الأداء لكل اللاعبين الذين شاركوا فى المباراة.

وأوضح المصدر أن فيريرا بالتعاون مع الجهاز الفنى بناء على التقييم النهائى للاعبين قد يستبعد بعض اللاعبين من التشكيل المرتقب أمام الداخلية، مما يفتح الباب أمام مشاركة وجوه جديدة خلال المباراة.

وعلى صعيد متصل، استمر غياب مصطفى شلبي، لاعب الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، عن الفريق، بعد عدم تواجده فى قائمة الفريق الأبيض لمواجهة أسوان التى أقيمت أمس الأول.

وعلى الرغم من إعلان مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، جاهزية اللاعب عقب مواجهة حرس الحدود فى الجولة 8 بعد شفائه من الإصابة التى غاب على إثرها منذ مباراة الزمالك وبيراميدز، إلا أن جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى للفريق مستمر فى استبعاده من قائمة مباريات الفريق.

استبعاد مصطفى شلبى جاء بسبب عدم الجاهزية الفنية، وأن فيريرا غير مقتنع بمستوى اللاعب فنيا فى الوقت الحالى ويرغب فى منحه مزيدا من الوقت لتجهيزه بالشكل الأمثل قبل عودته للمباريات.

وعلى جانب آخر فتحت إدارة نادى الزمالك، خطوط التواصل فى الوقت الحالى مع إدارة البنك الأهلي، للحصول على خدمات أحمد ياسين، مدافع الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، فى ظل رغبة النادى فى تدعيم صفوف الفريق، لتعويض غياب محمود حمدى الونش، نظرا لإصابته بقطع فى غضروف الركبة.

مصدر داخل نادى الزمالك، أكد أن إدارة النادى تضغط فى الوقت الحالي، على إدارة البنك الأهلى من أجل التعاقد مع أحمد ياسين.

وأشار المصدر إلى أن نادى الزمالك يواصل الضغط فى الوقت الحالي، من أجل الحصول على خدمات أحمد ياسين، بناء على رغبة فيريرا، مدرب الأبيض، الذى وضع اللاعب كخيار أول فى مسألة تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وأخيرا محمود شبانة، لاعب الفريق، الذى يعد الخيار الثانى وسيتم التواصل معه حال فشل التعاقد مع أحمد ياسين، من أجل تفعيل بند عودته للنادى من جديد.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته اليوم الخميس استعدادا لمواجهة الداخلية ببطولة الدورى والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل.

ومن المنتظر أن يعتمد فيريرا على سياسة التدوير فى ظل إجهاد بعض اللاعبين بسبب تلاحم المباريات خاصة أن الفريق الأبيض واجه أسوان يوم الإثنين الماضى لم يكن هناك وقت كاف للراحة.