البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حسام حسن يعلن تشكيل المصري لمواجهة الداخلية في الدوري

حسام حسن
حسام حسن

أعلن حسام حسن، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي المصري البورسعيدي، التشكيل الرسمي لمواجهة الداخلية، بعد قليل، على استاد السويس الجديد، لحساب منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري.

وشهد تشكيل المصري لمباراة اليوم، 5 تغييرات عن اللقاء الماضي، أمام أسوان والذي انتهى بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف، في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء.

ويأتي تشكيل المصري على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: محمود جاد

الدفاع: عمرو السعداوي - عمرو موسى - إسلام أبو سليمة - أسامة الجزار

الوسط: إيزي إيميكا - أحمد شداد - محمد عبد اللطيف "جريندو" - إلياس الجلاسي - فرانك إيتوجا

الهجوم: مروان حمدي.

دكة البدلاء: عصام ثروت - عمرو طارق - عماد بوبكر - إسلام المزين - محمد فوزي جاد - محمد عنتر - زياد فرج - أحمد الشيخ - أنتوني أكبوتو

على الجهة الأخرى يأتي تشكيل الداخلية على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: رضا السيد

الدفاع: أحمد سيد عبد النبي - محمد نجيب - أحمد الأمور - عبد العزيز السيد

الوسط: محمد نصير - كيليتشي تشيميزي - محمود طلعت

الهجوم: حسين رجب - مصطفى فوزي - كريستوفر جون

دكة البدلاء: محمد مجدي - بركات حجاج - محمود عزت - فونوم ألفريد - مهاب ياسر - سمير فكري - هشام صبري - عبد الله أوجيفيني - رشيد أحمد.

وتولى العميد على القيادة الفنية للمصري البورسعيدي، في ولاية خامسة، منذ لقاء الجولة السابعة،  بداية من مواجهة حرس الحدود والتي انتهت بالتعادل السلبي، ثم التعادل بهدفين أمام المقاولون العرب والفوز على الإسماعيلي بهدف وأخيرًا الخسارة أمام أسوان بهدفين مقابل هدف.

على الجهة الأخرى يدخل الداخلية لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة بعد التعادل سلبيا أمام إنبي في لقاء الجولة السابقة، وتحقيق فوزًا بهدفين مقابل هدف أمام بيراميدز في لقاء الجولة  قبل السابقة، ليرفع الفريق الصاعد رصيده إلى النقطة الثامنة في المركز الثامن عشر.