البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. احتفالات السائحين بالكريسماس في شرم الشيخ تمتد حتى الصباح

جانب من احتفال أحد
جانب من احتفال أحد الفنادق

شهدت فنادق مدينة السلام شرم الشيخ، احتفالات بالكريسماس، امتدت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، بمشاركة السائحين الأجانب من مختلف الجنسيات، والعرب وزائري المدينة من السياحة الداخلية، وسط فرحة وبهجة السائحين الذين ارتدوا قبعة بابا نويل الشهيرة فوق الرأس بالألوان الحمراء.

من جانبه تفقد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، عددا كبيرا من الفنادق وأماكن إقامة الاحتفالات، والطرق والميادين، بشرم الشيخ،، وذلك وسط أجواء احتفالية مبهرة بنهاية عام وبدء عام ميلادي جديد 2023، حيث شهدت مدينة شرم الشيخ، أجواء احتفالية فى ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة وسط البانوراما الجمالية والحضارية من أعمال تطوير وتجميل وتشجير، وازدانت الطرق والميادين بأشجار الكريسماس وإضاءات بألوان وأشكال مبهرة، مع تركيب المجسمات والأشكال المبهرة بإضاءات مختلفة، علاوة على تعليق كرات الثلج والنجوم المتلألئة باللون الذهبي بالشوارع والميادين الرئيسية بالتعاون مع مالكي الفنادق بالمدينة.

وحرص محافظ جنوب سيناء على لقاء الزائرين للمدينة من مختلف الجنسيات وهنأهم ببدء عام ميلادي جديد ومرحبا بهم على أرض شرم الشيخ مدينة السلام والسحر والجمال.

رافقه اللواء رماح هاشم رئيس مدينة شرم الشيخ، واللواء محمود عيسى مفوض المحافظ للتخطيط والتنفيذ والمتابعة، وعدد من القيادات التنفيذية.