البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

كواليس المران الختامي للإسماعيلي قبل مواجهة المصري غدًا في ديربي القناة

المران الختامي للإسماعيلي
المران الختامي للإسماعيلي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تدريباته صباح السبت على ملعبه الرئيسي بالإسماعيلية استعدادًا لخوض مباراة ديربي القناة، غدًا الأحد أمام المصري البورسعيدي.

موعد مباراة المصري والإسماعيلي

ويلتقى الدراويش مع المصري البورسعيدي غدًا الأحد فى تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصرً على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إطار منافسات الأسبوع التاسع من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

 

كواليس المران الختامي للإسماعيلي

وسط تعليمات وجمل خططية وفنية، اشتمل المران على جمل فنية وخططية والتي تستهدف هز شباك المنافسين من أقصر الطرق والعمل جلياً على استغلال أنصاف الفرص.

كما خصص الجهاز الفني تدريبات للخط الدفاعي بغرض الحد من خطورة المنافس.

واختتم المران بتقسيمة خفيفة حرص خلال الجهاز الفني للدراويش بقيادة أيمن الجمل على منح اللاعبين تعليمات بشكل مستمر حول ضرورة التحرك بدون كرة لخلق فرص خطيرة.

المران الختامي للإسماعيلي

 

وحقق الإسماعيلي فوزه الأول، خلال لقاء الجولة الماضية، وتمكن من إنهاء سلسلة اللاانتصار بالفوز على إنبي بهدفين مقابل هدف في لقاء الجولة الثامنة، ليرفع رصيده عند النقطة السادسة في المركز الرابع عشر.

وتشهد قائمة الدراويش غياب باهر المحمدي،  بسبب تراكم البطاقات الصفراء بالإضافة إلى محمد حسن لتعرضه للطرد فى لقاء إنبي الأخير، وتضم القائمة 20 لاعبًا على النحو التالي

فى حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم – محمد كوكو

فى خط الدفاع: عصام صبحي – حمدي النقاز – محمد نصر – محمد هاشم – محمد دسوقي – أحمد محسن

فى خط الوسط: عمر الوحش – محمد بيومي – عماد حمدي – محمد مخلوف – أحمد مدبولي – محمود الشبراوي – ياو أنور – محمد عبد السميع – صالح جمعة

فى خط الهجوم: حازم مرسي – باسم مرسي – فراس شواط.