البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مارتينيز: الإصابة سبب عدم تألقي في كأس العالم

لاتارو مارتينيز
لاتارو مارتينيز

كشف لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان ومنتخب الأرجنتين، عن سبب عدم تألقه في بطولة كأس العالم التي استضافتها قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر من العام الجاري.

وفاز منتخب الأرجنتين بلقب بطولة كأس العالم 2022، بعد تغلبه على منتخب فرنسا بركلات الترجيح بنتيجة (4-2) بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي (3-3) في اللقاء الذي أقيم على استاد لوسيل.

وقال مارتينيز، وفقا لتقارير صحفية :" الفوز بلقب كأس العالم 2022، شعور فريد ولا يصدق، وهي لحظة حلمت بتجربتها، حيث رفعنا كأس العالم بعد 36 عامًا، وهو حلم كل أرجنتيني".

وأشار إلى أن عدم تألقه في بطولة كأس العالم 2022 يعود إلى معاناته من الإصابة، موضحا:" لم ألعب كما أحببت في كأس العالم، ولكنني ما زلت سعيدًا بالفوز بلقب مونديال 2022، وكنت أتعامل مع مشاكل في الكاحل، ولم أكن ألعب بهدوء".

وأضاف مهاجم إنتر ميلان الإيطالي:" الأرجنتين تعاني من ظروف اقتصادية صعبة، وقد أسعدنا الشعب الأرجنتيني بالفوز بكأس العالم 2022"، مشيرا إلى أن الخسارة أمام منتخب السعودية وحدت الفريق وجعلته أقوى.

شارك لاوتارو مارتينيز مع منتخب الأرجنتين في مونديال كأس العالم 2022، في ست مباريات، خاض خلالها 238 دقيقة، ولم يسجل أو يصنع أي هدف في البطولة.