البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

كأس العالم ٢٠٢٢ .. البوابة نيوز تنقل مران المغرب الأخير قبل مباراة الثالث والرابع

منتخب المغرب
منتخب المغرب

تواجدت البوابة نيوز في مران منتخب المغرب الأخير، قبيل خوض مباراة كرواتيا التي تنطلق في الخامسة مساء غد على ملعب خليفة الدولي، لتحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، الحكم الدولي القطري عبد الرحمن الجاسم، لإدارة مباراة المغرب ونظيره الكرواتي، والتي تجمع بينهما بعد غد السبت، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، بمونديال كأس العالم قطر 2022.

ويصارع المنتخب المغربي نظيره الكرواتي، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، مساء السبت، في تمام الساعة الخامسة،  على استاد خليفة الدولي، على أمل تحقيق الميدالية البرونزية للعرب وإفريقيا في المحفل العالمي في إنجاز يحدث للمرة الأولى.

وحقق المنتخب المغربي، إنجاز تاريخي للعرب وإفريقيا، بالتواجد في المربع الذهبي للمرة الأولى، والتغلب على كبار منتخبات العالم، حتى وقف زئير أسود الأطلس، عند موقعة النصف النهائي بالخسارة أمام فرنسا بهدفين دون رد.

ويمثل المنتخب الكرواتي، المفاجأة الثانية في البطولة، بعد إقصاء المرشح الأول للقب، المنتخب البرازيلي، من الدور ربع النهائي وحجز مقعد في المربع الذهبي للمونديال الثاني علي التوالي، ولكن مسيرة الكروات توقفت هذه المرة أمام المنتخب الأرجنتيني، في الدور نصف النهائي، بعد فوز عريض بثلاثة أهداف دون رد لصالح ميسي ورفقائه.