البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

أحمد علي موسى يكتب 3 أغاني لألبوم رامي صبري الجديد "معايا هتبدع"

الشاعر أحمد علي موسى
الشاعر أحمد علي موسى والفنان رامي صبري

يشارك الشاعر الغنائي أحمد علي موسى بـ3 أغاني في ألبوم الفنان رامي صبري الجديد "معايا هتبدع" الذي يستعد لطرحه خلال الفترة المقبلة.

وقال أحمد عن تفاصيل تعاونه مع رامي في الألبوم عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":"مبروووك لكل صناع الالبوم، وان شاء الله مجهودنا اللي في الالبوم وفي كل أغنية فيه يوصل للناس وان شاء الله متوقع نجاح كبير لكل الالبوم، مبروووك يا رامي صبري مقدما وان شاء الله نجاح كبير جدا".

وتابع أحمد:" انا مشارك ب ٣ اغاني في الالبوم دة،  لما بيوحشني ألحان رامي صبري، توزيع طارق توكل،  يمكن خير، ألحان رامي صبري، توزيع طارق توكل،  فاكر نفسك هديه، ألحان  مدين، توزيع جلال الحمداوى بس الحقيقة اني مراهن علي كل اغاني الالبوم ، ولجمهور رامي صبري افتكر هتتبسطو اوى اوى وده أن شاء الله وعد".

ومن أغاني ألبوم رامي صبري "معايا هتبدع"،  "احنا في حتة تانية" كلمات محمد القاياتي، ألحان رامي صبري، ويتعاون رامي مع الشاعر تامر حسين في 3 أغاني هم أنت الأصل ،الحان عزيز الشافعى، توزيع تميم ، بِتفتكرنى ساعات، الحان أحمد حسين ، توزيع طارق توكل، حبينا وإتحبينا ،الحان مدين ، توزيع طارق توكل.

يذكر أن آخر الأغاني التي تم طرحها من كلمات الشاعر أحمد علي موسى بصوت الفنان إيهاب توفيق بعنوان "أنا الغلطان" وهي من ألحان مدين وتوزيع عمرو عبد عبد الفتاح.