البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

كأس العالم 2022.. 7 لاعبين على رادار الأندية الأوروبية بعد تألقهم في المونديال

ياسين بونو
ياسين بونو

استطاع العديد من النجوم التألق فى مونديال قطر مع منتخب بلادهم وتقديم مستويات مذهلة، وأصبحوا محط أنظار العديد من الأندية العالمية واهتمامات الأندية بأبرز اللاعبين الذين ذاع سيطهم فى مونديال قطر، خاصة أن موسم الانتقالات الشتوى سينطلق فى الأول من يناير أى بعد انتهاء المونديال بأقل من أسبوعين ولذلك يسعى كل فريق للتواصل مع اللاعبين ووكلائهم لسرعة إنهاء الصفقات.

ليفاكوفيتش 
أبدى نادى بايرن ميونيخ اهتمامه بحارس كرواتيا ليفاكوفيتش، وذلك بعد إصابة حارس الفريق مانويل نوير بعد تعرضه لإصابة ستبعده لنهاية الموسم، وذكرت الصحف الألمانية أن نادى بايرن ميونيخ بدأ التفاوض مع نادى دينامو زغرب لضم الحارس.

محمد قدوس 
أكدت الصحف الإنجليزية أن نادى ليفربول بدأ فى متابعة محمد قدوس لاعب منتخب غانا ونادى أياكس وذلك لضم اللاعب فى سوق الانتقالات الشتوية القادمة لتدعيم الفريق حيث أكد اللاعب رغبته الشديدة فى الانتقال إلى الدورى الإنجليزي، وأن الانتقال لليفربول هو حلم من أحلامه بالإضافة إلى انضمامه لأفضل دورى فى العالم وهو الدورى الإنجليزى الممتاز.

جفارديول مدافع كرواتيا
أكدت صحيفة بيلد الألمانية أن نادى بايرن ميونيخ يسعى لضم مدافع منتخب كرواتيا ولاعب نادى لايبزيج جفارديول، وذلك بعد الأداء المميز الذى قدمه اللاعب مع منتخب بلاده فى كأس العالم، وأشارت صحيفة الماركا إلى أن اللاعب محط اهتمام إدارة نادى ريال مدريد الفترة المقبلة.

إنزو فيرنانديز
نقلت تقارير صحفية أن نجم المنتخب الأرجنتينى إنزو فيرنانديز لديه العديد من العروض وتوجد أندية مهتمة باللاعب مثل ليفربول وبروسيا دوتموند، وريال مدريد، وأشار إلى أن بنفيكا ترفض الرد على أى عروض حاليا.

ياسين بونو
يعد ياسين بونو، حارس المغرب وفريق إشبيلية، واحدا من أبرز نجوم أسود الأطلس حيث قدم مستويات رائعة، وهو ما دفع ريال مدريد الإسبانى للتفاوض من أجل ضمه فى الصيف المقبل، واستغلال تألقه الكبير فى كأس العالم. وتألق بونو بشكل ملفت للأنظار فى مونديال "قطر 2022"، ونجح فى قيادة المنتخب المغربى إلى نصف نهائى البطولة، متفوقا على إسبانيا والبرتغال فى الدورين السابقين.

ووفقا لتقارير إسبانية، فإن ريال مدريد يخطط للتعاقد مع ياسين بونو لدعم مركز حراسة المرمى فى النادى الملكي، والتخلص من أندرى لونين، ويريد التعاقد مع حارس مميز ليكون البديل الأول لتيبو كورتوا فى "سانتياجو برنابيو".

أوناحى
فيما كشفت صحيفة المنتخب المغربية، أن عز الدين أوناحى سينتقل إلى نادى أتلتيكو مدريد، خصوصا بعد إشادة لويس انريكى المدير الفنى لمنتخب إسبانيا السابق بأدائه فى المباراة التى جمعت بينهما.

حكيم زياش
وفى كأس العالم 2022، نجح حكيم زياش فى استعادة بريقه، ليدفع مسئولى ميلان الإيطالى لتسريع إجراءات ضمه من تشيلسى الإنجليزى فى يناير المقبل.