البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

كأس العالم 2022| بعد عقد قرانه.. جمهور المغرب ينتظر أغنية حسين الجسمي

الجسمى
الجسمى

احتفل الفنان الإماراتي حسين الجسمي بمناسبة عقد قرانه، حيث أعلن عن الخبر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي قائلا: “أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد”.
من ناحية اخرى كان “الجسمي”، قد غرد مؤخرا خلال حسابه الرسمي على تويتر عقب مبارة المغرب وإسبانيا قائلا:"  ارفع راسك أنت مغربي "، مشيرا إلى  أن الأغنية المقبلة ستكون للمنتخب المغربي، بالنظر إلى المستويات الرائعه التي قدمها أسود الأطلسي خلال مونديال قطر 2022.

يذكر أن جمهور الجسمى حرص على مشاركته فرحته بالتهانى عقب عقد قرانه، وبمجرد انتشار مقطع فيديو من حفل عقد القران أمس، الذي شهد حضور سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي.
وحرص عدد كبير من النجوم على تهنئة الجسمي بمناسبة عقد قرانه، منهم فايز السعيد وحبيب غلوم وأحلام، وأصالة وخالد سليم.

ويلتقي منتخبا المغرب وفرنسا بعد تأهلهما للدور نصف النهائي في بطولة كأس العالم 2022  لكرة القدم  للمرة 12 في تاريخهما.

وكان المغرب تأهل للدور نصف النهائي لأول مرة في تاريخه، وأصبح أول منتخب عربي وأفريقي يصل إلى هذا الدور، وذلك بعد الفوز على منتخب البرتغال بهدف أحرزه النجم يوسف النصيري قرب نهاية الشوط الأول من المباراة، التي جرت أمس السبت على استاد الثمامة في الدوحة.

أما فرنسا، فتواصل حملة الدفاع عن اللقب بقوة، ووصلت إلى هذا الدور بعد الفوز على المنتخب الإنجليزي "الأسود الثلاثة"، في مباراة مثيرة للغاية.

في الجهة المقابلة، تأهلت الأرجنتين لملاقاة كرواتيا، بعد فوز الأولى على هولندا بركلات الترجيح، وكذلك فوز كرواتيا على البرازيل بركلات الترجيح أيضا.