البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

كأس العالم 2022.. نجم وسط المغرب على أعتاب برشلونة بعد التألق في مونديال قطر

عز الدين أوناحي وبيبي
عز الدين أوناحي وبيبي

لفت نجم وسط المنتخب المغربي، عز الدين أوناحي، أنظار كبار أندية أوروبا، بعدها مستواه المتميز، في كأس العالم قطر 2022، وكان أحد العناصرة البارزة التي قادت أسود الأطلس للتأهل إلى نصف النهائي.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن نادي برشلونة الإسباني، أبدى اهتمامه، بالحصول على خدمات نجم وسط أسود الأطلس، صاحب الـ 22 عامًا، لاعب الوسط، ووصفت الصحيفة الإسبانية اللاعب بأنه أحد المفاجآت السارة في مونديال قطر.

ووفقًا للصحيفة الإسبانية، فإن برشلونة، سيتحرك في انتقالات يناير القادمة، لضم اللاعب، خاصة بعد إشادة لويس إنريكي، المدير الفني السابق للمنتخب الإسباني باللاعب بعد مواجهة الماتدور وأسود الأطلس في ربع النهائي.

وينشط نجم المنتخب المغربي، في نادي أنجيه الفرنسي، وشارك خلال الموسم الماضي في 32 مباراة، سجل خلالها هدفين وصنع مثلهما، ويواصل دوره في الموسم الحالي، ويمتد عقده مع الفريق الفرنسي حتى عام 2026 .

ويكتب المنتخب المغربي التاريخ، بعد بلوغ الدور نصف النهائي، في مونديال قطر 2022، عقب الفوز على المنتخب البرتغالي، بهدف يوسف النصيري، ليصبح أول منتخب عربي وأفريقي، يصل إلى المربع الذهبي في المحفل العالمي.