البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

كأس العالم 2022.. نجم المغرب يقترب من ليفربول بعد تألقه في المونديال

سفيان أمرابط
سفيان أمرابط

خطف سفيان أمرابط، لاعب خط وسط منتخب المغرب، الأنظار بعد تألقه مع أسود الأطلس في بطولة كأس العالم 2022، التي تقام على الأراضي القطرية خلال الفترة من 20 نوفمبر الماضي وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.

وتألق سفيان أمرابط، لاعب فيورنتينا الإيطالي، مع المنتخب المغربي في مونديال قطر 2022، وأسهم في بلوغ أسود الأطلس دور الثمانية من البطولة العالمية، بعد تخطي منتخب إسبانيا في دور الستة عشر بركلات الترجيح، فضلًا عن تصدر المجموعة السادسة بـ7 نقاط، من فوزين على بلجيكا وكندا والتعادل مع كرواتيا.

وأكدت تقارير صحفية، أن مسئولي نادي ليفربول سيبدأون مفاوضات جادة من النجم المغربي لضمه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وعقب انتهاء منافسات المونديال القطري.

وأوضحت شبكة «فوت ميركاتو» الفرنسية، أن نادي ليفربول مهتم بالتعاقد مع أمرابط، وأن ممثلي اللاعب عقدوا جلسة مع المدير الفني للريدز الألماني يورجن كلوب؛ وذلك لبحث انتقال سفيان للنادي الإنجليزي في يناير المقبل.

وأشارت الشبكة الفرنسية، إلى أن مسئولي ليفربول وافقوا على التواصل مع وكيل أمرابط مجددًا بعد نهاية كأس العالم 2022 بقطر، حيث تكمن خطتهم في التعاقد معه في يناير المقبل كخيار لتعزيز خط الوسط في النصف الثاني من الموسم.

وذكرت «فوت ميركاتو»، أن أمرابط أبدى رغبته في الانتقال للدوري الإنجليزي، في ظل وجود اهتمام مسبق من توتنهام هوتسبير ويوفنتوس وإنتر الإيطاليين بضمه، لكنه يركز في الوقت الحالي على استكمال مهمته مع منتخب المغرب في بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

ويستعد سفيان أمرابط رفقة منتخب المغرب، لخوض مباراة ربع النهائي أمام البرتغال يوم السبت 10 ديسمبر الجاري.