البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

القبض علي 6 من المتعدين على الطاقم الطبي بمستشفي ايتاي البارود في البحيرة

مستشفي إيتاي البارود
مستشفي إيتاي البارود العام

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة البحيرة، اليوم الثلاثاء، القبض علي 6 من الأهالي المتعدين علي الطاقم الطبي بمستشفي إيتاي البارود العام بمحافظة البحيرة، بعد تحرير محاضر ضدهم.

شهدت محافظة البحيرة، في الساعات الأولي من صباح اليوم الثلاثاء، تعدي عدد من أهالي مصاب بالإختناق في حريق علي الطاقم الطبي بمستشفي إيتاي البارود العام.

وقال الدكتور هاني جميعه، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، إن عدد من أهالي مصاب بحالة اختناق جراء نشوب حريق باحدي قري مركز إيتاي البارود، فور وصولهم لمستشفى إيتاي البارود المركزي مساء أمس، قاموا بالتعدي على عدد من الطاقم الطبي المستشفى دون وجه حق، مشيرًا إلي أن المصابين من الطاقم الطبي بمستشفى إيتاي البارود المركزي، هم طبيب و 4 من التمريض وفرد أمن بالمستشفى وجميع الحالات مستقرة.

وكان قد أصيب شاب بالإختناق في حريق هائل، نشب بأرض زراعية بها قش أرز بعزبة عبد الغنى يونس التابعة  لمركز إيتاى البارود بمحافظة البحيرة، أمس، وتم نقل المصاب للمستشفي العام لتلقي العلاج اللازم.

تلقي مأمور مركز شرطة إيتاي البارود، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد باندلاع حريق فى مساحة تقدر  نصف فدان بالات قش الأرز بعزبة عبد الغنى يونس تتبع ششت الأنعام مركز  ايتاى البارود باسم المواطن "رضا.ع.ث"، وتم الدفع بسيارات الإطفاء والإسعاف و3 لودر من الوحدة المحلية، وتم محاصرة الجزء المشتعل وتجنب وصول النيران إلى باقى الأرض، وجارى التعامل.

أسفر الحريق عن إصابة "عبد العليم.ر.ض"، 20 عامًا، بالاختناق وتم نقله للمستشفي العام وجاري الإسعافات الأوليه والفحوصات الطبية اللازمة.