البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

برلمانية: افتتاح مشروعات بالإسكندرية يأتي استكمالا لقاطرة البناء والتعمير

النائبة ندى ألفي
النائبة ندى ألفي ثابت

أكدت النائبة ندى ألفي ثابت، عضو مجلس النواب، أن افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي، عدد من المشروعات بمحافظة الإسكندرية، يأتي استكمالا لقاطرة البناء والتعمير التي تجوب كافة ربوع الوطن، وتجذب المزيد من الاستثمارات التي تؤثر إيجابيا على الاقتصاد الوطني.

وقالت "ثابت" في تصريحات صحفية لها اليوم، إنه منذ أيام قليلة افتتح الرئيس السيسي مدينة المنصورة الجديدة، ورأينا جميعا الشكل الحضاري لها، لا سيما أنها أبرز مدن الجيل الرابع، وأمس افتتح الرئيس في الإسكندرية محور التعمير الجديد "محور المشير أبو ذكري"، والمرحلة الثالثة من مشروع بشاير الخير 2، وعدد من مشروعات الطرق الجديدة، موضحة أن ذلك يؤكد عزم القيادة السياسية على النهوض بالوطن رغم التحديات التي تواجه العالم أجمع، وأن الدولة تهتم بكافة القطاعات.

وأشارت عضو مجلس النواب، إلى أن البنية التحتية شهدت طفرة كبيرة غير مسبوقة في عهد الرئيس السيسي، مؤكدة أنها شريان التنمية الحقيقي الذي غير شكل مصر، وذلك يتواكب مع الجمهورية الجديدة.

وتساءلت النائبة ندى ألفي ثابت: "أين  مروجي الشائعات، والبرلمان الأوروبي، وهيومن رايتس ووتش، الذين صدعونا بالحديث عن حقوق الإنسان من بشاير الخير، وكل إنجاز تحقق في الدولة المصرية.. أليس ذلك ضمن حقوق الإنسان"؟!