البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

كأس العالم 2022.. التفاصيل الكاملة لرحيل رحيم أستيرلينج من مونديال قطر

منتخب انجلترا
منتخب انجلترا

يبحث عشاق الساحرة المستديرة حول العالم عن السبب وراء الإعلان الطارئ للاتحاد الإنجليزى لكرة القدم، استبعاد رحيم ستيرلينج من معسكر المنتخب الإنجليزى، قبل مواجهة المنتخب السنغالى أمس الأحد فى دورالـ 16 من بطولة كأس العالم 2022، والتى انتهت بفوز الأسود الثلاثة بثلاثية نظيفه.

ويعود استبعاد اللاعب الإنجليزى وعودته إلى بلاده، بعدما علم باقتحام ملثمين منزله أثناء انشغاله بالمشاركة في معسكر منتخب الأسود الثلاثة، المقام بقطر، ووجود أهله فى المنزل وسرقة محتوياته.

وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، قد أعلن استبعاد رحيم ستيرلينج من مباراة السنغال لظروف أسرية، وكانت عبارة عن أن منزل اللاعب تعرض للسرقة والسطو المسلح من قبل مجهولين، وذلك في أثناء وجود أسرته بداخله.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إن رحيم ستيرلينج غادر قطر وتوجه نحو إنجلترا، من أجل الاطمئنان على أسرته، واتخاذ الإجراءات اللازمة، حيال المتهمين باقتحام منزله، وإثارة الرعب بين أفراد عائلته، قبل أن يعود مجددًا من أجل مواجهة فرنسا، في ربع نهائي كأس العالم.

وبعث جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا، رسالة إلى مشجعي الأسود، مؤكدا أن اللاعب بحالة جيدة، وسيعود مجددا لاستكمال مسيرة المنتخب الإنجليزي، في المونديال الجاري: "أتمنى أن تكون عائلته بخير ويعود سريعا".