البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

وكيل تعليم الدقهلية يهنئ الطلاب الفائزين في المشروع الوطنى للقراءة

جانب من مشاركة طلاب
جانب من مشاركة طلاب الدقهلية فى المسابقه

أعرب ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية عن سعادته البالغة لحصول الدقهلية على المراكز الأولى جمهورى بمسابقة المشروع الوطنى للقراءة .

فيما حققت الطالبة فريدة محمد عبد المنعم الشناوي، الطالبة بالصف الثالث الابتدائي مدرسة السلام الابتدائية بإدارة المطرية بمحافظة الدقهلية، المركز الأول في المرحلة الابتدائية .

كما حققت الطالبة سلمى حازم بمدرسة الوادي بإدارة طلخا التعليمية المركز الأول في المرحلة الإعدادية، وذلك ضمن المشروع الوطني للقراءة كما حصل المعلم رضا نبيل على لقب المعلم المثقف.

ويعد المشروع الوطني للقراءة مشروع رباعي الأبعاد يرتكز على أربع منافسات رئيسية، وهي منافسة في القراءة بين طلاب المدارس والمعاهد الأزهرية للحصول على لقب "الطالب المثقف"، ومنافسة في القراءة لطلاب الجامعات لنيل لقب "القارئ الماسي"، ومنافسة في القراءة للمعلمين على لقب "المعلم المثقف"، وأخيراً منافسة خاصة بالمؤسسات المجتمعية للحصول على لقب "المؤسسة التنويرية".

 وشارك في الدورة الأولى من المشروع 3.5 مليون قارئ من طلاب المدارس والمعاهد الأزهرية والجامعات والمعلمين، وصل ٤٠ منهم لمنصة التتويج والفوز بإحدى الجوائز.

ومن جانبه تقدم شعبان بالتهنئة للطالبات متمنيا لهم مزيد من التفوق والنجاح كما يتقدم بالتهنئة لـ رضا نبيل متمنيا له مزيد من التفوق والنجاح والتقدم.