البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ضبط عاطلين حولا منزلا إلى معمل تصنيع حشيش بكفر الشيخ

 المقدم محمد عبدالعزيز
المقدم محمد عبدالعزيز رئيس مباحث مركز كفر الشيخ

تمكنت مباحث مركز شرطة كفرالشيخ،  من ضبط عاطلين حولا منزل أحدهما إلى مصنع لتصنيع جوهر الحشيش المخدر باحدي قري  كفر الشيخ.

كان اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ قد تلقي إخطارًإ من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، بضبط وحدة مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، كل من  "أ.ر"، عاطل، ويقيم باحدي القري  التابعة لمركز كفر الشيخ، و"ر.ا"، عاطل، ويقيم بنطاق المحافظة ، لاتهامهما بالاتجار في المواد المخدرة جوهر الحشيش المخدر واتخاذ أحدهما منزله وكرًا لتصنيع الحشيش المخدر .
كانت قد ردت معلومات للمقدم محمد عبدالعزيز، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، بتحويل المتهم الأول وهو من ذوي المعلومات الجنائية و سبق اتهامه في عدة قضايا مخدرات منزله إلى وكر لتصنيع جوهر الحشيش المخدر، وتوزيعها على زبائنه من تجار ومتعاطي مخدر الحشيش في نطاق مركز كفر الشيخ، والمراكز المجاورة.
وكشفت التحريات، التي أجراها رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، تحت إشراف اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية، صحة ما ورد من معلومات وذلك بالاشتراك مع المتهم الثاني .
بتقنين الإجراءات ومداهمة المكان المتحرى عنه القي القبض على المتهمين وبحوزتهما  3 كيلو حشيش خام جاهزة للتصنيع، و8 فرش حشيش جاهزة ومعدة للترويج وتوزيعها على عملائهما، ومكبس يستخدم في تصنيع الحشيش، ومبلغ مالي، وهاتفي محمول يستخدم في الاتصال بذبائنهما . 
وبمواجهتهما بما أسفرت عنه عملية الضبط أقرا بحيازتهما المخدرات بقصد الإتجار، وخامات الحشيش، والمكبس لاستخدامهم في عملية التصنيع، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، وهاتفي المحمول لاستخدامهما في تسهيل التواصل مع عملائهما بشأن نشاطهما الإجرامي.
تحرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابه العامه  أمر المستشار يحي السقعان رئيس النيابة، تحت إشراف المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية بحبس كلا منهما   4 أيام على ذمة التحقيقات علي أن يراعى التجديد لهما في الموعد القانوني وتولت النيابة التحقيق .