البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تكريم أوائل الجمهورية بالجزء الثاني من امتحانات الزمالة المصرية بالشرقية

تكريم اوائل الجمهورية
تكريم اوائل الجمهورية

كرم الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، متدربي الزمالة المصرية الأوائل على الجمهورية من محافظة الشرقية، والذين حصلوا علي مراكز متقدمة من الأولي وحتي العاشرة في التخصصات المختلفة في امتحانات الجزء الثاني بالزمالة المصرية.
جاء ذلك اليوم الخميس بمكتب وكيل الوزارة، في حضور الدكتور جمال الحفناوي مدير إدارة الزمالة المصرية بالمديرية، حيث قدم شهادات تقدير لكل من الدكتورة غادة عطية مركز أول، والدكتورة سمر ذكي مركز ثان، والدكتورة شيماء محمد مركز ثان، والدكتور أحمد السيد محمد مركز خامس، والدكتور أحمد السيد ابراهيم مركز سادس، والدكتورة مها عبده مركز تاسع، وكان جميعهم في تخصص طب الأسرة.

كما كرم وكيل الوزارة كل من الدكتورة أروي ابراهيم مدرب طب الأسرة والمشرف العلمي على تخصص طب الأسرة بالشرقية، والدكتورة دعاء سعيد مدرب طب الأسرة، مسلما إياهما شهادات التقدير.

وهنأ وكيل الوزارة الأطباء المتميزين بهذا التفوق، متمنياً لهم مستقبلا واعدا ومزيد من التقدم والنجاح، بما يساهم في الإرتقاء بمستوي الخدمات الطبية المقدمة للمرضي والمواطنين بمحافظة الشرقية.

كما تقدم أطباء الزمالة المصرية بالشكر لوكيل الوزارة تقديراً لدعمه المستمر ومؤازرته للأطباء، مؤكدين بأنه شريك أساسي في نجاحهم وتقدمهم ببرنامج الزمالة المصرية، واعدين ببذل المزيد من الجهد لصالح المرضي بالمحافظة.