البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. حشود فلسطينية كبيرة تشيع جثامين 3 شهداء في رام الله والخليل

صورة لجثمان أحد الشهداء
صورة لجثمان أحد الشهداء

شيعت حشود فلسطينية كبيرة اليوم الثلاثاء، جثامين الشهداء الثلاثة الذين قتلوا برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في محافظتي رام الله والخليل.
وعمّت أجواء من الحزن على ذوي الشهداء لحظة إلقاء نظرة الوداع الأخيرة عليهم، فيما ردد المشيعون هتافات منددة بجرائم الاحتلال الإسرائيلي وتطالب بلجم الاحتلال عن جرائمه.
وانطلقت جنازة الشهيدين الشقيقين جواد وظافر الريماوي من مشفى رام الله الى جامعة بيرزيت لوداعهما بجنازة مهيبة حيث علّقت الجامعة الدوام للمشاركة بتشييعهما، وعقب ذلك الى منزل والديهما في بيت ريما لالقاء نظرة الوداع عليهما وآداء صلاة الجنازة ثم الى مثواهما الاخير في مقبرة البلدة.
يشار إلى أن رام الله والخليل شهدتا الليلة الماضية مواجهات مع قوات الاحتلال بعد اقتحام آليات الاحتلال بلدة بيت أمر، وأطلق الاحتلال خلالها الرصاص الحي والمطاط وقنابل الغاز تجاه المواطنين ما أدى لاستشهاد ثلاثة مواطنين وإصابة آخرين بالرصاص والاختناق.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، صباح اليوم الثلاثاء، استشهاد شقيقين متأثرين بجراحهما عقب اصابتهما برصاص قوات الاحتلال غرب رام الله.
ووفق المصادر الطبية، فقد استشهد جواد عبد الرحمن عبد الجواد ريماوي 22 عاماً بعد إصابته برصاص جنود الاحتلال قضاء رام الله.
كما استشهد شقيقه ظافر عبد الرحمن عبد الجواد ريماوي 21 عاماً متأثراً بإصابته برصاص الاحتلال في كفر عين .
كما استشهد، فجر اليوم، فلسطيني أخر وهو مفيد اخليل متأثراً بجروح حرجة أصيب بها برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي في الرأس، في بلدة بيت أمر، شمال الخليل.