البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مشرف الزمالك: أغلقنا صفحة الكأس وفيريرا سيقود المران غدًا

الزمالك
الزمالك

أكد أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك أهمية الفوز الذي حققه الأبيض على المصري البورسعيدي في دور الثمانية لكأس مصر في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم باستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.
وقال المشرف على الكرة في تصريحات صحفية عقب المباراة: "الفوز مهم للغاية  في ظل فترة توقف الدوري لفترة طويلة،  بالإضافة إلي وجود  إصابات كثيرة في صفوف الفريق".
وتابع أمير مرتضى:" كأس مصر بطولة مهمة للاستمرار فيها حتى النهاية خاصة أننا واجهنا  فريقا صعبا في ظل الظروف التي نمر بها بالإضافة إلى غياب جوسفالدو فيريرا المدير الفني بسبب حالة الوفاة ونقدم له التعازي".
واشار، المهم هو تحقيق المكسب والتأهل لنصف النهائي، وأغلقنا ملف مباراة الكأس ونستعد لمباراة الدوري المقبلة أمام المصري".

وكشف مشرف الزمالك، على أن البرتغالي جوسفالدو  فيريرا  سيقود تدريبات الفريق غدا الأحد بشكل طبيعي استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي في الدوري الخميس المقبل.

وأوضح أمير مرتضى أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا سيصل القاهرة فجر غدا الأحد بعد تلقيه العزاء في وفاة نجل زوجته بالبرتغال مشددا انه كان يتابع الفريق خلال سفره ويتواصل بشكل مستمر مع جهازه المعاون.
وفاز الزمالك على المصري مساء السبت بهدف دون رد سجله سيد عبد الله "نيمار" لاعب الأبيض في الدقيقة 59 من عمر اللقاء ليتأهل لنصف النهائي . 
وينتظر الزمالك الفائز من بيراميدز والبنك الأهلي لملاقاته في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.