البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

كأس العالم 2022|.. شاهد رد فعل جمهور البرتغال بعد إلغاء هدف رونالدو في شباك غانا

لقطة من المباراة
لقطة من المباراة

 رصدت عدسة “ البوابة نيوز” رد فعل الجماهير الغاضبة في استاد ٩٧٤ بعدما تقرر الغاء هدف سجله كريستيانو رونالدو لاعب منتخب البرتغال في مرمى غانا .

 وسيطر التعادل السلبي على نتيجة مباراة منتخب البرتغال الجارية مع غانا وذلك بعد مرور 30 دقيقة من زمن الشوط الأول، في اللقاء الجاري على ملعب 974 ضمن مباريات الجولة الأولي للمجموعة الثامنة بكأس العالم 2022 الذي يقام حاليا في دولة قطر . 

وأضاع المنتخب البرتغالي أكثر من فرصة خطيرة للتسجيل أبرزها للنجم رونالدو وذلك في بداية المباراة، ثم نجح المنتخب الغاني بعد ذلك في امتصاص حماس لاعبي البرتغال وحافظ على نظافة شباكه .

 ويلعب البرتغال بتشكيل ضم كل من، دييجو كوستا، وكانسيلو، وبيريرا، وروبين دياز، وجوريرو، أوتافيو دا سيلفا، ونيفيز، وفيرنانديز، بيرناردو سيلفا، وكريستيانو رونالدو، وفيليكس . 

أما تشكيل منتخب غانا ممثل القارة السمراء، فيضم كل من، لورنس أتي زيج ‏، وأليدو سيدو ،ألكساندر دجيكو ، دانيال أمارتي - بابا رحمن، محمد ساليسو ، توماس بارتي، ساليس عبد الصمد، محمد قدوس ، إيناكي ويليامز، اندريه ايو . 

وضمن مباريات نفس المجموعة الثامنة، تعادل منتخب كوريا الجنوبية مع منتخب أوروجواي بنتيجة 0-0 .

 يذكر أن منتخب البرازيل هو الأكثر تتويجا ببطولات كأس العالم من قبل وذلك برصيد 5 ألقاب أعوام، 1958، و1962، و1970، و1994، و2002.