البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بعد 14 عامًا من تصويره.. لعنة فيلم رمضان مبروك أبو العلمين حمودة تُصيب منطقة تصويره.. مقتل 3 سيدات في أقل من أسبوع بنفس أماكن مشاهد الفيلم بقرية ناهيا بكرداسة

الزميل طه هاشم في
الزميل طه هاشم في مسرح الجرائم

بعد 14 عامًا من إنتاج الفيلم الشهير رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، للفنان الكوميدي محمد هنيدي، والذي تم تصويره بمنطقة كرداسة بمحافظة الجيزة شهدت المنطقة التي تم تصوير أشهر لقطات الفيلم بها 3 جرائم قتل لسيدات فى أقل من أسبوع.

انتقلت "البوابة نيوز"، إلى مكان الجرائم الثلاثة التى تمت على مدار أقل من أسبوع ليروي لنا شهود العيان وأهالي المنطقة كواليس الجرائم الثلاثة البشعة.

مكان الجريمة الاولي

الجريمة الأولى  

الجريمة الأولى والأبشع  كانت بجوار العشة التى ظهر فيها الفنان محمد هنيدي، برفقة الفنان الراحل مظهر أبو النجا  لخطبة إحدى الفتيات، وتدعى تهاني فى الفيلم لكن يفاجئ بها أنها تستمع لأغانى حماقى وعمرو دياب، فيقرر فضحها امام أهالى القرية فى مشهد كوميدى أثار ضحك الجميع لكن بعد مرور 14 عامًا، شهد نفس المكان جريمة قتل فتاة طعنًا بـ22 طعنة سكين ثم ذبحا من رقبتها لتكشف عن فضيحة حقيقية؛ حيث مارس خفير خصوص معها الرزيلة داخل عشة مقابل اعطائها المخدرات ولكنه قتلها فى النهاية.

وقال شاهد عيان ويدعى الحاج محمد لـ"البوابة نيوز"، إن اكتشاف تلك الجريمة كان فى الساعة الثامنة من صباح يوم الخميس الماضي عندما فوجئ  فلاح أثناء مروره على أرض يعمل بها بوجود سيدة ملقاه فى حقل "الكرات" فقام بإبلاغ صاحب الأرض الذى طلب منه الأتصال بالشرطة وفى غضون عدة دقائق وصلت قوة من رجال المباحث الى مكان الجثة وبعدها قاموا بالسؤال عن جميع العاملين بالمنطقة وقاموا بالتحفظ على كاميرات مصنع المراقبة القريب ولكنها لم ترصد دخول او خروج المتهمين وبالتالى فطن رجال المباحث أن المتهمين يعرفون المنطقة جيدا وليس غرباء عنها حيث سلكوا طرق بعيدة عن كاميرات المراقبة الموجودة فى المصنع وصالة الأفراح القريبة، واضاف شاهد العيان أن الجثة كانت لفتاة غريبة وليست من المنطقة وكانت ترتدى كوتش وبنطلون وجاكيت وبها اثار طعنات ودماء بمختلف أنحاء الجسم.

وأضاف الشاهد أنه فى مساء اليوم نفسه توجه أمين شرطة إلى صالة الأفراح المتواجدة على الطريق الأبيض وسأل أحد العمال عن رصده أى حركات مريبة فى الليلة السابقة أو سماع أى صرخات أو استغاثة ولكن العامل أخبره بعدم سماعه أي شىء ولكن فى نفس الليلة التى شهدت الجريمة حضر أحد الشباب الذين يقومون بالخفره بالمنطقة ودخل الحمام وعندما دخل بعد لتنظيف الحمام وجد أثار للون احمر بالحوض ، وبالفعل توجه رجال المباحث وألقوا القبض على المتهم.

كان مركز شرطة كرداسة  تلقى بلاغا من مزارع  بالعثور على جثة سيدة بأرض زراعية وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لفتاة فى منتصف العشرينيات من العمر وتم تحديد هويتها والقبض على المتهم وأعترف أنه تعرف على المجنى عليها أثناء تجولها بمحيط قاعة الأفراح وأفصحت له برغبتها فى الحصول على جرعة مخدرات، فادعى لها أنه يحوز بعضا منه وسيقوم بإعطائه لها داخل عشة ، فتوجها معا  و اكتشفت المجنى عليها عدم حيازته مادة الآيس المخدرة وشاهدت سلاحا أبيض «سكين» بحوزته وخطفتها منه واعتدت عليه محدثة إصابته وحاولت الهرب، إلا أنه طاردها واستخلص السلاح الأبيض منها واعتدى عليها ب22 طعنة ولكن المجنى عليها حاولت الفرار فلاحقها المتهم وذبحه من رقبتها ولاذا بالفرار.

مسرح الجريمة الثانية

الجريمة الثانية

وعلى بعد أقل من 2 كيلو متر من العشة ومكان الجريمة الأولى، وأيضًا فى نفس المكان الذى شهد سقوط الفنان محمد هنيدى والذى كان يؤدي فيه دور مدرس لغة عربية بدراجته فى ترعه بعد اصطدام سيارة يقودها الفنان "امير المصرى"  يؤدي دور نجل وزير التعليم فى الفيلم وقعت الجريمة الثانية حيث عثر على جثة سيدة مقتولة خنقا وملقاة بجوار شجرة بجانب الرشاح بالقرب من كوبرى ناهيا الجديد، وتبين أن الجثة لفتاة تركت منزلها منذ شهر كما يتبين قيام مسجل خطر بقتلها خنقا بعدما ماطلته فى دفع ثمن جرعات هيروين حصلت عليها منه وقام بمساعدة 2 أصدقائه بحملها وإلقائها بمكان العثور عليها.

ودلت التحريات أن المتوفية مدمنة للهيروين وتوجهت منذ أسبوعين لصاحب دولاب مخدرات داخل عشة وحصلت منه على هيروين ولم تسدد ثمنه وعندما طالبها المتهم بثمن ما حصلت عليه، فخنقها وحملها داخل توكتوك صديقه وألقى الجثة.

مكان الجريمة الثالثة

الجريمة الثالثة

ولم يحول 700 متر من مكان الجريمة الثانية فى وقوع الجريمة الثالثة؛ حيث عثر يوم الجمعة الماضية على جثة فتاة متسولة أعلى منتصف كوبري ناهيا الجديد في اتجاه الدائري، وتبين ان لودر دهسها وقام قائده بحمل الفتاة وهى مصابة  ووضعها بجانب الطريق وتركها تنزف حتى الموت ثم هرب  وتم ضبطه .

وقال شاهد عيان لـ"البوابة نيوز"، إن بائع خضار بالمنطقة أرشد رجال المباحث عن المتهم حيث كان يتواجد بالمنطقة وقت وقوع الحادث ولاحظ فرار سائق لودر بسرعة من المكان  وتم ضبطه، وقرر أنه لم يقصد دهسها.

وأضاف الشاهد أن الجثة لفتاة متسولة تتردد على المنطقة منذ فترة وكانت تتواجد أعلى الكوبرى وأن سائق اللودر دهسها، مشيرا إلى ان الفتاة ظلت تنزف حتى ماتت وأن بائع الخضار عندما علم من الأهالى بوفاة فتاة أعلى كوبرى توجه من تلقاء نفسه لقسم الشرطة وأرشدهم عن صاحب اللودر المتهم.