البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مصدر بالزمالك: من الصعب لحاق سامسون بمباراة المصري

سامسون لاعب الزمالك
سامسون لاعب الزمالك

تحدث مصدر بنادي الزمالك، عن فرصة مشاركة اللاعب البنيني سامسون أكينولا في مباراة المصري المقبلة بالكأس السبت القادم وذلك بعد تخلف اللاعب عن المشاركة بتدريبات الفريق الأخيرة.

وقال المصدر في تصريح للبوابة نيوز اليوم الأحد، من الصعب لحاق سامسون بالمباراة المقبلة أمام المصري بسبب تغيبه عن أكثر من تدريب للزمالك مؤخرا نظرا لعدم عودته للقاهرة بعد سفره لبنين .

وأشار المصدر، إلي أن المدرب فيريرا يقوم باستبعاد اللاعب المقصر من أول مباراة عقب تقصيره وقيامه بتصرف يغضب الجهاز الفني، حتي وأن عاد اللاعب والتزم قبل موعد المباراة، وهو الأمر الذي حدث من قبل مع سيف الدين الجزيري وإمام عاشور في مواقف مشابهه .

ويستأنف فريق الكرة الأول بالزمالك بقيادة المدرب البرتغالي فيريرا، اليوم الأحد، وذلك بمشاركة اللاعبين الدوليين، استعدادا للقاء المصري البورسعيدي المقرر له 26 من الشهر الجاري على استاد برج العرب بالإسكندرية.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع فريق المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب استاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

كان فريق الزمالك مع المدرب البرتغالي فيريرا قد توج بالنسخ الأخيرة للدوري وكأس مصر، بينما خسر بطولتي سوبر مؤخرا أمام الهلال السعودي بالسوبر المصري السعودي، ثم أمام الأهلي بالسوبر المصري الذي أقيم بالإمارات.