البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"إذاعات وتليفزيونات التعاون الإسلامي" يشارك بالدورة 22 للمهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون بالرياض

الليثي
الليثي

تنطلق مساء اليوم الاربعاء ٩ نوفمبر الجاري، الدورة الـ22 للمهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون بالرياض، تحت شعار "الإعلام في عالم يتشكل"، وتستمر فعاليات المهرجان حتى الثاني عشر من نوفمبر الجاري، تحت إشراف هيئة الإذاعة والتليفزيون بالتعاون مع اتحاد إذاعات الدول العربية.

ويشارك اتحاد اذاعات وتليفزيونات منظمة التعاون الإسلامي بالدورة 22 للمهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون بالرياض والتي تنطلق مساء اليوم الاربعاء في العديد من الفعاليات والمعرض.

وأكد الدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد اذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي، انه تم تخصيص جائزة مالية كبيرة بقيمة  "٦ الاف دولار" وتقدم لأفضل عمل عن فلسطين، في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون الـ22 المزمع عقده بين 9 و12 نوفمبر المقبل بالعاصمة الرياض.

وأشار الليثي إلى أن القضية الفلسطينية لم ولن تموت أبدًا وهي في قلب كل مسلم وعربي، ومؤكدًا علي دعم الاتحاد للقضية الفلسطينية، وان الجائزة ستخصص في مجال الأفلام التسجيلية والوثائقية والدرامية والتي تناقش القضية الفلسطينية  

وعلى جانب آخر يحتفي المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون، والذي تنظمه هيئة الإذاعة والتلفزيون في دورته الـ22 مساء اليوم الأربعاء بعدد من ضيوف الشرف من نجوم الإعلام والفن؛ تقديرًا لمسيرتهم الحافلة في إثراء الوجدان العربي بالأعمال المميزة، وبمشاركة أكثر من 120 شركة إنتاج وإعلام وإعلان.

كما سيحضر المهرجان ما لا يقل عن خمسة آلاف مشارك و500 إعلامي من كافة أنحاء العالم، كما يتم حضور 300 شركة إنتاج لتمثيل منظمات وهيئات إعلامية هامة سواء إقليمية أو دولية.