البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

آثار عين شمس تستعد لاختبارات منتصف الفصل الدراسي الأول

حسام طنطاوى عميد
حسام طنطاوى عميد كلية الاثار جامعة عين شمس

أعلن حسام طنطاوي، القائم بعمل عميد كلية الآثار جامعة عين شمس  ووكيلها لشؤون التعليم والطلاب، استعداد قطاع شئون التعليم والطلاب بالكلية لإجراء امتحانات منتصف الفصل الدراسي الاول لجميع برامج الكلية تطبيقا لما ورد في مواد اللائحة الداخلية للكلية التى تنص المادة 14 منها على عقد هذا الاختبار خلال الأسبوع السابع من الدراسة على ان يُخصص له 10 درجات.

وأكد على ان الموعد المحدد لبداية هذه الاختبارات هو الأحد 13 نوفمبر 2022 وانها تستمر حتى الخميس 17 نوفمبر 2022م حيث يجرى اختبار الطلاب وفقـًا للجدول المعلن. وتتضمن لجان الفرقة الاولى فترتين الأولى من الساعة 9حتى 10 صباحًا، والثانية من 10.30 حتى 11.30، والفرقة الثانية من 12- 1 ومن 1.30 الى 2.30.

وأضاف أن إدارة شئون الطلاب قامت بإعداد جداول الاختبارات بعد التنسيق مع الأقسام العلمية والطلاب، وتم إعلانها للجميع قبل موعد أول اختبار.

وأضاف أن القواعد التى تم اعتمادها من مجلس الكلية لاختبارات منتصف الفصل الدراسي تركت للسادة أعضاء هيئة التدريس حرية اختيار أسئلة الاختبار من بين الأنواع المختلفة للمفردات الاختبارية مع الالتزام بما ورد في مواصفات الورقة الامتحانية، وتناسب الوقت المتاح للاجابة مع الساعة المقررة للاختبار، وضرورة ان تقيس الاختبارات بعض مخرجات التعليم والتعلم المستهدفة من المقرر الدراسي.