البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

زمالك 2003 يهزم بتروجت في بطولة الجمهورية

زمالك 2003
زمالك 2003

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2003 على بتروجت بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة دوري الجمهورية.

تقدم الفارس الأبيض بالهدف الأول عن طريق عبدالرحمن حمادة “الفيومي” في الدقيقة 36 من عمر اللقاء، قبل أن يضيف يوسف حسن الهدف الثاني للفريق الأبيض في الدقيقة 65 من عمر المباراة.

وشهدت المباراة سيطرة واستحواذ شبه كامل لفريق الزمالك، وأهدر الفريق أكثر من فرصة على مرمى بتروجت خلال شوطي اللقاء كانت كفيلة بزيادة عدد الأهداف.

ويتكون الجهاز الفني لفريق الزمالك مواليد 2003 من : حسين ياسر المحمدي مدربا، حسيب النجار و أحمد السيد مدربين مساعدين، عبد المقصود محمد “المهر” مدربا لحراس المرمى، رضا عبدالواحد إداريا، أشرف محمود أخصائيا للتأهيل والإصابات، سيد جاد عامل مهمات .

ويستعد فريق الكرة الأول بالزمالك للقاء إنبي المقرر له يوم الأربعاء المقبل على استاد المقاولون العرب ضمن مباريات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز بحضور جماهيري .

وخاض فريق الكرة الأول بالزمالك في الدوري هذا الموسم جولتين، حيث فاز على سموحة بالجولة الأولي بنتيجة 2-0، ثم فاز على فريق سيراميكا كليوباترا في الجولة الثانية بنتيجة 2-0، وتأجل لقاء الجولة الثالثة مع بيراميدز بسبب انشغال فريق بيراميدز بخوض مباريات في كأس الكونفيدرالية الأفريقية .