البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البطل السيناوي أحمد حسين يفوز بمباراته الثالثة الاحترافية في الفنون القتالية

البطل السيناوي أحمد
البطل السيناوي أحمد حسين يفوز بمباراته الثالثة الاحترافية

فاز البطل أحمد محمد حسين، ابن الـ23 ربيعا، وابن مدينة طور سيناء، في مباراته الإحترافية الثالثة، فى منظمة Evo وزن الريشة (٦٦ كيلو جرام) فى محافظة القاهرة . 

وأعرب البطل “احمد حسين” لـ"البوابة نيوز" عن بالغ سعادته قائلا: “الحمد لله هذا كان ثالث ماتش لي في الاحتراف، وبفضل من الله وتوفيقه استطعت أن أنهي الماتش فى الدقيقة الثانية بإخضاع الخصم حتى الاغماء، وبهذا الفوز رفعت سجلي لفوزين وهزيمة وحيدة وان شاء الله قريب سوف ألعب على حزام الوزن الخفيف (٧٠كيلو) وان شاء الله نأمل في فوزثالث”.

وعن مسيرة البطل أحمد محمد حسين، في الفنون القتالية قال : "بدأت الفنون القتالية منذ ٣ سنوات في فريق lycans fight club  لكابتن مروان موافى ، وكانت رياضة الكيك بوكس هى أول ما تعلمت، لعبت مع الفريق الكثير من المباريات فى هذه الرياضة من هواه واحتراف و مباريات في الاتحاد المصرى للكيك بوكس ، ثم بدأت في دخول فنون القتال المختلطة وهى MMA   Mixed Martial Art )) وهى عبارة عن العديد من الفنون القتالية ومنقسمة إلى جزئين جزء الـ (استرايك) وهو عبارة عن (boxing /        kickboxing / muaythai )  وجزء الـ (جرابلينج) وهو عبارة عن  (judo / wrestling / bjj ) "

وأشار البطل حسين، إلى أنه لعب مع الفريق مباراة هواه ثم مبارتين احتراف والمباراة الثالثة فى مسيرة الاحترافية يوم الجمعة الموافق ٧ أكتوبر الجاري فى منظمة Evo وزن الريشه (٦٦ كيلو جرام) فى محافظة القاهرة . 

وفيما يتعلق بالصعوبات والمعوقات التي تواجه البطل حسين قال: "ما يعانى منه اى مقاتل هى التكلفة العالية للتجهيز للقتال من معسكرات وأدوات ومكملات ، بجانب الإصابات المستمرة سواء في التمرين أو المبارايات ، لافتا إلى أنه يمكن لإصابة أن تؤثر على مسيرة اى مقاتل أو تنهيها .

وعن من يدين له بالفضل فيما وصل إليه البطل "حسين" قال: Lycans fight club، mwafy   Coach Marwan  ، هذا النادي من مكان و مدربين و لاعبين لقد ساعدوني جيدا  للوصول الى هذا المستوى فلهم كل الاحترام والشكر والتقدير واتمنى التوفيق لى ولهم".

وعن حلمه قال : " أسعى جاهدا للاحتراف في الخارج واللعب فى منظمات عالمية ولكن هذا يأتي على عدة مراحل أو العديد من المراحل".