البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

القابضة الغذائية: فتح كافة فروع المطاحن والمضارب خلال أيام العطلات

فروع المطاحن والمضارب
فروع المطاحن والمضارب

اتخذت الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، برئاسة اللواء أحمد حسنين، عدد من الإجراءات للحفاظ على توافر السلع بالمجمعات الاستهلاكية واستمرار ضخها يوميًا، حيث شكلت غرفة عمليات مركزية للسلع برئاسة رئيس قطاعات الشركات وبعضوية الاعضاء المنتدبين ورؤساء القطاعات التجارية بشركات المجمعات الاستهلاكية النيل والإسكندرية وشركتى الجملة العامة والمصرية والشركة المصرية للحوم وشركات المضارب والمطاحن.

وأوضحت الشركة، أن الغرفة المركزية سوف تختص بمتابعة الشركات والمطاحن والمضارب خلال الفترة الحالية من حيث فتح كافة الفروع والمطاحن والمضارب خلال أيام العطلات الخميس والجمعة والسبت من شهر أكتوبر، وكذلك تجهيز السيارات المتنقلة بكافة المواد الغذائية للتحرك الى اى مكان يتطلب امدادة بالسلع الضرورية،  فضلاً عن التأكد من بيع السلع الغذائية بالاسعار المحددة دون اى زيادات والتأكد من توافر السلع الغذائية بالكميات الآمنة خاصة الأساسية.

كما أنه تم تشكيل مجموعات عمل للتفتيش والمرور على المنافذ التابعه للشركة خلال الفترة المذكورة للتأكد من تنفيذ اختصاصات غرفة العمليات.

وقفز الدولار بعد إصدار البنك المركزي اليوم الخميس، حزمة قرارات استثنائية تضمنت رفع سعر الفائدة 2% على الإيداع والإقراض في اجتماع استثنائي للجنة السياسة النقدية اليوم الخميس لأول مرة من 5 شهور.