البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بمشاركة رفعت.. الشارقة بطلًا لكأس «الإمارات» على حساب الوحدة

مباراة الشارقة والوحدة
مباراة الشارقة والوحدة

بهدف أوروبي، حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشارقة، بطولة كأس رئيس دولة الإمارات لصالحه، على حساب نظيره الوحدة، بعد الفوز في مباراة اليوم الجمعة بنتيجة 1-0، التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد في مدينة أبو ظبي.

كان التعادل السلبي، سيطر على نتيجة الشوط الأول من مباراة الوحدة ضد الشارقة، رغم محاولات لاعبي الفريقين، لكنها باءت بالفشل.

وفي الشوط الثاني، احتاج الشارقة 8 دقائق فقط، لتسجيل هدف التقدم عن طريق اللاعب باكو ألكاسير، من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 53، سكنت شباك حارس الوحدة بطريقة رائعة وبماركة أوروبية.

باكو ألكاسير، انتقل لصفوف نادي الشارقة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من فياريال الإسباني، كما لعب من قبل بقميص أندية برشلونة، فالنسيا، وبوروسيا دورتموند الألماني. 

وشهد نهائي الكأس مشاركة مصرية، حيث شارك أحمد رفعت المحترف ضمن صفوف الوحدة في اللقاء منذ بدايته، لكنه غادر أرضية الملعب عند الدقيقة 62، حينما حل خليل إبراهيم بدلًا منه.

تتويج الشارقة بكأس رئيس دولة الإمارات، اليوم، جاء بعد غياب 19 عامًا، ليضيف اللقب التاسع في تاريخه من هذه البطولة، كثاني أكثر الأندية المتوجة باللقب بعد شباب الأهلي صاحب الـ10 ألقاب.

هدف فوز الشارقة على الوحدة في نهائي كأس رئيس دولة الإمارات