البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

كولر يُعدِّد مكاسب فوز الأهلي على الإسماعيلي

كولر
كولر

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سعادته بفوز الفريق على الإسماعيلي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب استاد برج العرب، في إطار الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال كولر في مؤتمر صحفي عقب المباراة: «أعتقد كانت مباراة قوية، دائمًا في أول مباراة في بداية الدوري نرغب في بداية متميزة».

وتابع: «جهزنا للمباراة جيدًا، كانت لدينا فرص كثيرة، لم نحرز أهدافًا بعدد كاف، الإسماعيلي فريق قوي وحاول على المرمى، وأعتقد الفوز مستحق حتى لو كانت النتيجة بفارق ضئيل من الأهداف».

وأشار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أن مباريات الأهلي والإسماعيلي تتسم بالشراسة والدوافع القوية، وفي النهاية حصلنا على ما نريد.

وقال: «كل فوز يزيد من ثقة اللاعبين ويرفع من معنوياتهم، نركز على ثقة اللاعبين، من أجل تحويل كل ما نحصل عليه من فرص إلى أهداف، أهدرنا العديد من الفرص»، متحدثا عن التغييرات، بأنها كانت موفقة، والفريق استفاد منها بشكل كبير.

واختتم مارسيل كولر تصريحاته، بالإشادة بقدرات كريم فؤاد عقب مشاركته بديلا في المباراة، مؤكدًا أنه كان يحتاج إلى استغلال سرعاته في المساحات خلف دفاع الإسماعيلي، وهو ما نجح فيه اللاعب بنجاح واستطاع صناعة هدف الفوز بشكل مثالي.