البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

إندرايفير تعلن تغيير علامتها التجارية لتصبح «إندرايف»

اندرايف
اندرايف

أعلنت inDriver عن تغيير علامتها التجارية لتصبح inDrive، وذلك مع استمرار احتفاظ الشركة بنفس القيم والمهام الأساسية الخاصة، لتتحول شركة النقل الذكي لمجموعة من الشركات وبرامج التطوير غير هادفة للربح، تهدف لتوفير الراحة في كل المجالات مثل رحلات نقل الركاب وغيرها من الخدمات.

وقالت نهى عمار مدير التسويق لشركة إنداريف في الشرق الأوسط وأفريقيا، إن تغيير العلامة التجارية ليس تغييرا خارجيا فقط، بل يهدف لتحديد معاني وأهداف جديدة، وإعادة التصور لمهمة شركة inDrive، ونعتقد أن وجود معنى قوي غير ملموس هو أمر هام جدا من أجل الحفاظ على إلهام فريقنا وتعزيز الاتصال الوجداني والشعوري بين المستخدمين وعلامتنا التجارية.

وأضافت "عمار"، أن شركة إندرايف تعتزم تحديد الأسواق ومجالات الحياة التي تتميز بظروف غير عادلة وغير شفافة من أجل تقديم نماذج أعمال بديلة، وتوسيع تواجد الشركة هبر شبكتها بالكامل، موضحة أن هذا ينطبق على الأسواق التي يتم فيها تحديد أسعار الرحلات من خلال خوارزميات معقدة ومخططات غير شفافة، مما يجعل السعر غير عادل.

وتابعت: نعتقد أن السعر الذي يتفاوض عليه المستخدمون بشكل مباشر هو السعر العادل، ودورنا هو توفير فرص تسعير عادلة ومناسبة لأكبر عدد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم، لافتة إلى أنه التزاما بمهمة الشركة ستخصص إندرايف ومساهميها موارد أكبر للمشاريع غير الربحية في مجالات تكنولوجيا المعلومات والتعليم والسلامة البيئية والرعاية الصحية والفن والرياضة.

وقالت "عمار": إن شركة إندرايف نجحت في إطلاق هذه الأنواع من البرامج وهو BeginIT وهو مشروع اجتماعي وتعليمي للأطفال من الأسر ذات الدخل المنخفض حتى يحصلوا على التعليم في مجال تكنولوجيا المعلومات، مؤكدة أنه بمرور الوقت سوف يزداد عدد وحجم هذه المشاريع، إذ تسعى الشركة جاهدة لتوفير وصول عادل للخدمات والتعليم وغيرها من فرص النمو والتنمية.