البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

كيسي يتسلم التصريح الطبي ويزين قائمة برشلونة أمام إنتر ميلان

كيسي لاعب برشلونة
كيسي لاعب برشلونة

تسلم فرانك كيسي، لاعب خط وسط برشلونة الإسباني، التصريح الطبي من أطباء الفريق، بعد تخلصه من مشاكله البدنية، ليصبح جاهزًا لمواجهة إنتر ميلان الإيطالي.

ويستضيف الفريق الكتالوني، نظيره إنتر ميلان على ملعب سبوتيفاي كامب نو، غدًا الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وزين كيسي قائمة برشلونة لمباراة الإنتر، بعد تخلصه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، ليدخل الطمأنينة في قلب المدرب تشافي هيرنانديز، الذي يعاني من الغيابات خلال الفترة الحالية بسبب الإصابات.

ويغيب عن مباراة برشلونة وإنتر ميلان من صفوف البرسا، جول كوندي، رونالد أراوخو، ممفيس ديباي، أندريس كريستنسن، وهيكتور بيليرين بداعي الإصابة.

 

جاءت قائمة البلوجرانا لمباراة الإنتر، على النحو التالي: مارك أندريه تير شتيجن، جيرارد بيكيه، سيرجيو بوسكيتس، عثمان ديمبلي، بيدري، روبرت ليفاندوفسكي، أنسو فاتي، فيران توريس، ماركوس ألونسو، جوردي ألبا، كيسي، سيرجي روبيرتو، فرينكي دي يونج، رافينيا، إيريك جارسيا، إينياكي بينيا، أليخاندرو بالدي، كاسادو، جافي، بابلو توري، وأرناو تيناس.

وكانت كتيبة المدير الفني تشافي هيرنانديز، تلقت خسارة بهدف مقابل لا شئ، من النيراتزوري بالجولة الماضية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل برشلونة، المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط من 3 جولات، فيما يتواجد إنتر ميلان في مركز الوصيف بـ6 نقاط.