البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الأهلي يتخلص من المهاجم "المتمرد" بالإعارة

صلاح محسن لاعب الأهلي
صلاح محسن لاعب الأهلي

أنهى مسئولو الأهلي أزمة اللاعب صلاح محسن، مهاجم الفريق، بانتقال اللاعب إلى نادي سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قبل ساعات من غلق باب القيد المحلي، مساء أمس الاثنين، بعد فترة من الشد والجذب بين اللاعب وإدارة النادي بعد وضعه على قائمة الانتظار.

أعلن نادي سيراميكا كليوباترا، التعاقد مع صلاح محسن رسميا، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بنية البيع في نهاية الموسم.

وتمكن مسئولو الأهلي من التخلص من اللاعب «المتمرد» في الفترة الأخيرة بإقناعه بالانتقال إلى سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة على أن يعود الموسم المقبل.

وكان صلاح محسن يخطط لتقديم شكوى ضد الأهلي فى «فيفا» عقب انتهاء فترة القيد لفسخ عقده من طرف واحد والحصول على بطاقة دولية مؤقتة، والانتقال لأحد الأندية الذي توصل إلى اتفاق معه خلال الفترة الأخيرة.

كما أعلن اللاعب التمرد في الفترة الأخيرة على مسئولي الأهلي ورفض المشاركة في التدريبات بعد وضعه في قائمة الانتظار، وبعدها تم توقيع غرامة مالية على اللاعب قدرها ربع مليون جنيه بسبب رفضه المشاركة في التدريبات والاكتفاء بالمران البدني في «الجيم».

في شأن مختلف، تكثف إدارة الأهلي، خلال اليومين المقبلين، جهودها للانتهاء من ملف الراحلين، حيث تنتظر لجنة التخطيط وإدارة الأهلي التقرير الخاص من المدير الفني السويسري بشأن اللاعبين الراحلين.

واستقر «كولر» بشكل نهائي على استمرار محمود عبدالمنعم «كهربا» مع الفريق خلال الموسم الجديد خاصة أن اللاعب ملتزم في التدريبات ولديه رغبة في فتح صفحة جديدة عقب انتهاء إيقافه من جانب «فيفا» على خلفية أزمته مع نادي الزمالك.

وكانت إدارة الأهلي وافقت على المساهمة في دفع الغرامة التي تم توقيعها على «كهربا» وقيمتها 2 مليون دولار على أن يتم خصم جزء من قيمة عقد اللاعب عقب التجديد.