البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بعثة الأهلي تعود من تونس عقب مباراة الاتحاد المنستيري

بعثة الأهلي
بعثة الأهلي

تعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تونس مساء اليوم الأحد عقب انتهاء مباراة الفريق أمام الاتحاد المنستيري التونسي مباشرة، حيث تتوجه البعثة إلى مطار الحبيب بورقيبة بمدينة المنستير استعدادًا للعودة إلى مصر. 

ويلتقي الأهلي مع الاتحاد المنستيري في الرابعة مساء اليوم الأحد على ملعب “مصطفى بن جنات” في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

كانت بعثة الفريق سافرت إلى تونس يوم الخميس الماضي على متن طائرة خاصة برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي.

وحدد الجهاز الفني للفريق برنامج اليوم قبل مباراة الاتحاد المنستيري التونسي، حيث بدأ بتناول وجبة الإفطار في التاسعة صباحا، وبعدها عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين في الواحدة ظهرا للتأكيد على الجانب الفنية والخططية.
 ويغادر فريق الأهلي فندق الإقامة في سوسة إلى ملعب المباراة بمدينة المنستير قبل المباراة بساعتين، حيث يبعد عن الفندق ما يقرب من 40 دقيقة.

كان الاجتماع الفني للمباراة الذي عقد أمس قد أسفر عن الاتفاق على أن يرتدي الأهلي الزي الأحمر كاملا «قميص وشورت وجوارب»، ويرتدي حارس المرمى الطاقم الأخضر، فيما يرتدي فريق الاتحاد المنستيري الطاقم الأبيض كاملا «قميص وشورت وجوارب».

حضر الاجتماع من الأهلي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبد العزيز نائب المدير الإداري، والدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي.