البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"فيريرا" يركز على التمرير السريع  في مران الزمالك

الزمالك
الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفقرة فنية خاصة، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الجمعة، التي أقيمت اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وقسم الجهاز الفني اللاعبين إلى مجموعتين الأولى تحت إشراف روي اجواش المدرب المساعد، والثانية تحت إشراف أسامة نبيه المدرب العام، و تم التركيز خلالها  على التمرير السريع في مساحات صغيرة من الملعب في ظل وجود عملية الضغط.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها  يوم 9 أكتوبر الجاري.

تعليمات خاصة من "فيريرا" لثلاثي الزمالك

منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الثلاثي إبراهيما نداي، وسيف الدين الجزيري، وسامسون أكينولا، تعليمات خاصة على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الجمعة، التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وقام "فيريرا" بالحديث بشكل سريع مع الثلاثي بخصوص بعض الواجبات الهجومية المراد تنفيذها خلال المران في الكرات الثابتة والمتحركة.

طاقم تحكيم صومالى

أسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إدارة مباراة الزمالك و فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم الأحد الموافق 9 أكتوبر الجاري لطاقم تحكيم من الصومال .

ويتكون طاقم التحكيم من حسن محمد حاچي حكما للساحة ويعاونه كل من حمزه حاجي عبدي مساعدا أول و سليمان بشير مساعدا ثاني و عمر عبد القادر حكما رابعا.

ويراقب المباراة رفائيل لايسون من مالاوي، ويتواجد الدكتور محمد سلطان مسؤول كوڤيد ١٩.

وكان الزمالك تأهل لدور الـ32 بعد تخطي عقبة إيليكت التشادي في الدور التمهيدي بالفوز بهدفين دون رد في لقاء الذهاب قبل الفوز بنفس النتيجة في لقاء العودة.