البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محمود علاء: الزمالك بيتي وأعتذر للجماهير البيضاء على خطئي

محمود علاء مدافع
محمود علاء مدافع الزمالك

أكد محمود علاء مدافع الزمالك والذى خرج للإعارة لفريق الاتحاد السكندري منذ ساعات قليلة، أن علاقته بجماهير الزمالك ومجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور قوية .

وأضاف علاء في تصريحات إعلامية اليوم، الزمالك بيتي وخروجى عن النادي سيكون موسما فقط للإعارة ثم سأعود للزمالك أقوى بعد استعادة المستوى الفني القوي .

وتابع علاء، منذ انضمامي للزمالك لم أفتعل أى مشاكل في الزمالك سواء مع الإدارة أو المدربين، ولكن خطئي الوحيد في الموسم الماضي كان في اصطدامي ببعض جماهير الزمالك بإحدى المباريات وأنا أعتذر على هذا التصرف للجماهير البيضاء العظيمة .

وأوضح علاء، فرصة لعبي في الزمالك بالموسم الجديد كانت صعبة وهو ما دفعني للخروج للإعارة لأننى أجد صعوبة كبيرة في الجلوس احتياطيا لفترات طويلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها  يوم 9 أكتوبر الجاري .

وتأهل الزمالك إلى دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب فريق إليكت التشادي، وذلك بمجموع المباراتين 4-0، بينما تأهل فريق فلامبو البوروندي إلى الدور الـ32 على حساب فريق الاتحاد الليبي.

وتعاقد الزمالك مؤخرا مع كل من، الحارس محمد صبحي، والمدافع مصطفى الزناري، والظهير الأيمن عمر جابر، وإبراهيما نداي ونبيل دونجا وزكريا الوردي ثلاثي في خط الوسط والهجوم، والمهاجم البنيني سامسون أكينولا .

ويخطط الزمالك لحصد بطولة أفريقيا في هذه النسخة مع المدرب الكبير فيريرا، خاصة أن لقب دوري أبطال أفريقيا غائب عن الزمالك منذ نسخة 2002.