البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مران الزمالك.. فيريرا يرفع الحمل البدني للاعبين قبل لقاء فلامبو البوروندي

فيريرا من تدريبات
فيريرا من تدريبات الزمالك

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على رفع الحمل البدني للاعبين خلال المران الذي أقيم اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي المقبلة.

وخاض لاعبو الفريق حصة تأهيلية خاصة قوية، تم تقسيمها إلى مرحلتين، الأولي كانت لمدة 15 دقيقة تم خلالها تنفيذ بعض الأمور البدنية المتنوعة باستخدام أدوات التأهيل، وتضمنت  المرحلة الثانية تدريبات تأهيل بالكرة من خلال التمرير من لمسة واحدة في مساحة صغيرة.
وتولى  أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال، قيادة هذه الفقرة بجانب دانيال جونزاليس محلل الأداء بالفريق، الذي قام بتدوين كافة الملاحظات وفقا لتعليمات البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني. 

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة فلامبو البوروندي بدور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم 9 من شهر أكتوبر الجاري في تنزانيا بسبب عدم موافقة الاتحاد الأفريقي على استضافة ملاعب بوروندي للمباريات الأفريقية.

وتعاقد الزمالك مؤخرا مع كل من، الحارس محمد صبحي، والمدافع مصطفي الزناري، والظهير الأيمن عمر جابر، وإبراهيما نداي ونبيل دونجا وزكريا الوردي ثلاثي في خط الوسط والهجوم، كما اتفق النادي مع المهاجم البنيني سامسون أكينولا والذى سيصل القاهرة خلال ساعات للكشف الطبي وتوقيع العقد رسميا.

وتأهل الزمالك إلي دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب فريق إليكت التشادي، وذلك بمجموع المباراتين 4-0، بينما تأهل فريق فلامبو البوروندي إلي الدور الـ32 على حساب فريق الاتحاد الليبي.