البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

المليجي يتفقد انتظام الدراسة بجامعة المنصورة الأهلية

جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية

تفقد  الدكتور محمود محمد المليجى القائم بأعمال رئيس جامعة المنصورة انتظام الدراسة بجامعة المنصورة الأهلية حيث استقبلت جامعة المنصورة الأهلية اليوم السبت الطلاب الجدد  في العام الدراسي الجديد.

ورافق المليجي خلال الجولة  منسقو البرامج لكليات   الطب وطب الاسنان والصيدلة والهندسة.
 وصرح الدكتور محمود أبو المجد المتحدث الرسمى بإسم رئيس الجامعة بأن رئيس الجامعة تفقد انتظام الدراسة بكافة كليات و منشآت الجامعة كما تفقد المدرجات و القاعات الدراسية والمعامل .

واستطلع المليجي آراء الطلاب حول الدراسة بالجامعة وتعرف على مقترحاتهم، كما التقى ببعض اولياء الامور وطمأنهم على سير العملية التعليمية وأكد لهم حرص الجامعة على توفير  الجامعة كافة الخدمات والاحتياجات أثناء الدراسة.

وتفقد معرض المستلزمات والأدوات التى يوفرها المعرض المقام لتوفير احتياجات الطلاب من المستلزمات والأدوات داخل معامل جامعة المنصورة الأهلية، كما تفقد تجهيزات العيادة الطبية، وتفقد الخدمات التي تقدمها كافتيريا الجامعة للطلاب وشدد على ضرورة توافر كافة احتياجات الطلاب وبأسعار مناسبة مؤكدًا على ضرورة الحرص على اجراءات السلامة والصحة المهنية.

وحرص القائم بأعمال رئيس جامعة المنصورة على تفقد منظومة الأمن والنظافة والالتزام وانتظام سير العمل متمنيًا عام دراسي موفق للطلاب.