البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

رئيس جامعة السويس يتفقد انتظام الدراسة في أول أيام العام الجامعي الجديد

أجرى دكتور السيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس جولة تفقدية في عدد من كليات الجامعة، اليوم السبت،  لمتابعة انتظام الدراسة في اليوم الأول من العام الجامعي الجديد رافق سيادته في الجولة دكتور علي حسين عطا نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وكانت كلية التربية أول محطات الجولة حيث تابع رئيس الجامعة انتظام الدراسة في مختلف المدرجات والقاعات، وأثناء الجولة التقى "الشرقاوي" بأطفال جامعة الطفل بإحدى مدرجات الكلية حيث أجرى حديث معهم مطمئنا عليهم ومشجعا لهم للاستمرار في الدراسة بجامعة الطفل لتنمية مواهبهم وقدراتهم.

وانتقل لكلية الآداب حيث كان في الاستقال دكتور محمد مازن جلال عميد الكلية وتجول رئيس الجامعة ونائبه في بعض مدرجات الكلية ليطمئن على حسن سير العملية التعليمية مرحبا بالطلاب القدامى والجدد متمنيا للجميع التوفيق والرقي.

واختتم "الشرقاوي" جولته بزيارة كلية التربية الرياضية حيث استقبله دكتور وائل قنديل عميد الكلية والسادة الوكلاء وأعضاء هيئة التدريس، وتابع رئيس الجامعة أحد طوابير الطلاب بالكلية وقد أشاد بالانضباط والالتزام الذي يتمتع به طلاب الكلية سواء في الجانب الأكاديمي او التطبيقات العملية المقررة عليهم .