البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. ننشر جداول سير اليوم الدراسي الجديد في مدارس دمياط

تعليم دمياط
تعليم دمياط

أعلن علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة دمياط عن جداول سير الدراسة للعام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٢م  بمدارس دمياط "الابتدائية والإعدادية والثانوية العامة واللغات".

وتفقد علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اليوم عدة مدارس للاطمئنان على انتهاء الاستعدادات لبدء العام الدراسي الجديد.

كما تفقد وكيل الوزارة، مدرستي الشهيد إسماعيل فهمي الإبتدائية والحوراني الابتدائية بإدارة فارسكور التعليمية، وأيضا مدرسة الدكتور علي مشرفة الإعدادية بإدارة دمياط التعليمية.

وتابع "عبد الرؤوف" جاهزية المدارس من حيث الاهتمام بالنظافة العامة وأفنية المدارس وتجميلها والانتهاء من أعمال الصيانة البسيطة وتوفير الكتب المدرسية.

وأكد "وكيل الوزارة" على كتابة ووضع العبارتين الآتيتين بمكان ظاهر "قم للمعلم وفه التبجيلا  كاد المعلم أن يكون رسولا"  وأيضا عبارة "نحن شركاء في بناء شخصية أبنائكم من أجل مستقبل مشرق واحترام المعلمين واجب على الجميع"، بالاضافة الي تفعيل لائحة الانضباط المدرسي ومتابعة التزام المدارس بتنفيذها.

وفى نهاية الزيارة أعرب "وكيل الوزارة" عن امتنانه لمديري المدارس والعاملين بها على الجهود المبذولة من الجميع بالمدارس للاستعداد للعام الدراسي الجديد.

وتفقد اليوم، عبد العليم جمعة وكيل مديرية التربية والتعليم، مدارس بني الرحامنة رقم 1 وبني الرحامنة رقم 2 والرحامنة المشتركة الابتدائية والرحامنة الإعدادية بنات بإدارة الروضة التعليمية.

وتابع جمعة، ما تم من أعمال الصيانة البسيطة وتركيب أعلام جديدة وجاهزية المدراس من حيث صيانة المقاعد المدرسية والفصول وسلامة الزجاج الموجود على نوافذ القاعات الدراسية، والوصلات الكهربائية وتغطيتها.

وأوضح وكيل المديرية، أن وكيل الوزارة، شدد علي الانتهاء من كافة أعمال الصيانة البسيطة للمدارس والاطمئنان بشكل فعلي على جاهزيتها لاستقبال العام الدراسي الجديد، مشيرًا إلى ضرورة تفعيل لائحة الانضباط المدرسي، ومتابعة التزام المدارس بتنفيذها.