البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. محافظ مطروح يتابع أعمال لجنة المرور على الفنادق والمنشآت السياحية

لجنة المرور على الفنادق
لجنة المرور على الفنادق والمنشآت السياحية بمطروح

تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الخميس، أعمال لجان المرور الأسبوعية على المحلات والمطاعم، مشددا على المتابعة المستمرة  للاطمئنان على المعروض من السلع الغذائية والتأكد من سلامتها. 

وجاء ذلك استمرارا لجهود محافظة مطروح فى الرقابة على الأسواق ومتابعة المعروض من السلع الغذائية بالمطاعم والمحلات والمنشآت التجارية، والوقوف على مدى الإلتزام بالضوابط البيئية والصحية، حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين وزائري المحافظة مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة ضد أصحاب المحال والمطاعم المخالفة وغير الملتزمة بالاشتراطات الصحية والبيئية.

ونظمت لجنة المرور على الفنادق والمحال التجارية بمحافظة مطروح، برئاسة محمد أنور مدير عام الادارة العامة للسياحة والمصايف، وبمشاركة مديريات الصحة والطب البيطري والتموين والقوى العاملة والبيئة ومباحث التموين والمرافق، حملة تفتيشية موسعة على عدد من المطاعم والمحلات شملت ٣ منشآت  بمدينة مرسى مطروح. 

وأسفرت اللجنة عن إعدام ٤٦ كيلوجراما مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وتحرير ٦ محاضر متنوعة ما بين مخالفات (نظافة- عدم استكمال شهادات الصحية، وكذلك توجيه عدد ٤ إنذارات متنوعة ما بين مخالفات، حماية مدنية – صحة مهنية  -تراخيص مزوالة مهنة –عقود للعاملين).