البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الغضبان: جامعة بورسعيد تطبق منظومة متطورة في التعليم الجامعي

اجتماع مجلس جامعة
اجتماع مجلس جامعة بورسعيد

قال اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، إن جامعة بورسعيد حريصة على تطبيق منظومة متطورة في مجال التعليم الجامعي بصفة مستمرة، وأن هناك استعدادات مكثفة لتوفير كافة سبل الراحة للطلاب.

 وأكد المحافظ، خلال مشاركته في اجتماع مجلس جامعة بورسعيد، برئاسة الدكتور أيمن إبراهيم، رئيس الجامعة، أهمية المشاركة الفعالة لجامعة بورسعيد وتعاونها المثمر في العديد من المجالات، خاصة التعاون في مجال توفير المزيد من الدورات التدريبية والتأهيلية للمعلمين في كافة المراحل التعليمية.

وأشار إلى أن ذلك يأتي على أحدث نظم التعليم والتدريب، بما يتماشى مع أهداف التطور في العملية التعليمية بمحافظة بورسعيد، لافتًا إلى حرصه على التواصل مع مجلس جامعة بورسعيد شركاء النجاح، ومشيدًا بالنقلات النوعية التي تشهدها جامعة بورسعيد في مختلف قطاعاتها وكلياتها تحت قيادة رئيس الجامعة، وتعاونها المثمر مع محافظة بورسعيد في العديد من المشروعات التنموية.

ومن جانبهم، أشاد مجلس إدارة جامعة بورسعيد بجهود المرحلة الحالية التي تشهد إنجازات جرت في وقت قياسي، أسهمت فى جعل بورسعيد مدينة نموذجية من الطراز الأول، وحققت طفرة في مستوى الخدمات المقدمة للمواطن على كافة المستويات، كما وجه الشكر لمحافظ بورسعيد على تعاونه المثمر مع جامعة بورسعيد.