البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الإصابة تبعد «كوندي» شهرا عن برشلونة ومنتخب فرنسا

كوندي لاعب منتخب
كوندي لاعب منتخب فرنسا وبرشلونة الإسباني

كشفت صحيفة «آس» الإسبانية، عن مدة غياب المدافع الفرنسي جول كوندي لاعب فريق برشلونة الإسباني، عن الملاعب بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة منتخب بلاده أمام النمسا بدوري الأمم الأوروبية أمس الخميس.

وأفادت الصحيفة الإسبانية، بأن التقارير الأولية القادمة من باريس ليست مشجعة على الإطلاق بالنسبة للبلوجرانا، حيث بعد خضوع كوندي للاختبارات الأولية، أشارت بأنه يعاني من تمزق في العضلة الفخذية في الساق اليسرى.

وذكرت صحيفة «آس»، أن مدة غياب كوندي عن الملاعب سوف تصل إلى شهر، الأمر الذي أكدته صحيفة «سبورت» الإسبانية بأن  كوندي سيغيب لمدة 4 أسابيع.

ولحقت الإصابة بمدافع البرسا، أثناء تمثيل منتخب فرنسا ضد النمسا ضمن مواجهات المجموعة الأولى للتصنيف الأول من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وغادر كوندي المباراة مبكرًا، ليقرر المدرب ديديه ديشامب تبديله بمدافع أرسنال الإنجليزي ويليام ساليبا، وكان ذلك في الدقيقة 22، وانتهى اللقاء بفوز الديوك على الضيوف بهدفين دون رد، سجلهما كيليان مبابي وأوليفيه جيرو.

ووضعت إصابة كوندي المدير الفني لبرشلونة، تشافي هيرنانديز، في مأزق كبير حيث يعد اللاعب الفرنسي من الركائز الأساسية للفريق الكتالوني، الذي يصارع خلال الفترة الحالية على بطولة الدوري الإسباني، ويأمل في تخطي مجموعة الموت بدوري أبطال أوروبا، التي تضم بايرن ميونخ الألماني، إنتر ميلان الإيطالي، وفيكتوريا بلزن التشيكي.