البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مصر تفوز على تشيلي في مونديال كرة اليد للكراسي المتحركة

كرة اليد
كرة اليد

حقق منتخبنا الوطني لكرة اليد بالكراسي المتحركة، فوزا مستحقًا على نظيره تشيلي في ثالث مبارياته ببطولة العالم الأولى لكرة اليد للكراسي المتحركة والتي تستضيفها مصر على مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر في الفترة من 22 وحتى 25 سبتمبر الجاري.
وجاء فوز منتخبنا بالمباراة بنتيجة 0/2، بعد فوزه بالشوط الاول بنتيجة 5/8  ، ثم الشوط الثاني بنتيجة2/5.
وتألق خلال المباراة لاعبي منتخبنا مجدي طلعت ومحمد حسب النبي وتوبة نجدي وأحرز كل منهم ثلاثة أهداف، فيما أحرز محمد انور هدفين، واحرز كل من ربيع حسني ومحمد فرج كل منهما هدف، بالإضافة لتألق مجدي طلعت في حراسة المرمى وتصديه لعدد من التسديدات.

يذكر أن منتخبنا سوف يخوض مباراته الثانية اليوم والرابعة في البطولة في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم أمام نظيره البرازيلي، وهي المباراة الاقوى في البطولة حتى الآن لمنتخبنا لقوة منافسه وتنافس الفريقين على تصدر جدول ترتيب الدوري الأول للبطولة حيث يتساوى المنتخبين في عدد النقاط 6 نقاط لكل فريق.
ويضم  منتخبنا 10 لاعبين هم: محمد فرج، مجدي طلعت، سامي منصور، محمد محمد حسب النبي، محمد أنور، ربيع حسني، أحمد عصام، أيات أحمد، وفاء محمد، توبة نجدي محمود.
ويقود منتخبنا فنيًا كابتن وائل عبد العاطى مديرًا فنيًا و ابراهيم نصر مدرب عام، و كرم مرسي مديرا ً إداريًا، ودكتور رومانى نبيل أخصائي العلاج الطبيعي، والدكتور عادل إبراهيم المشرف العام على الفريق.
يذكر أن الفترة المسائية تنطلق في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا بمباراتي هولندا أمام الهند ووسلوفينيا امام تشيلي.