البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

رئيس الطائفة الإنجيلية يشهد أول لقاء لشبكة خدمة الشباب "CONNECT"

الدكتور القس أندرية
الدكتور القس أندرية زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر

شارك رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، الدكتور القس أندريه زكي، اليوم الخميس، في افتتاح مؤتمر  شبكة خدمة الشباب الأول "CONNECT"، ببيت رئاسة الطائفة الإنجيلية "أجابيه" بوادي النطرون، وذلك بحضور أكثر ١١٠٠ مشارك من خدام الكنائس الإنجيلية الشباب من جميع محافظات مصر.

 كما شارك في برنامج اليوم من قيادات الطائفة الإنجيلية بمصر، الدكتور القس جورج شاكر، نائب رئيس الطائفة الإنجيلية، والأسقف عادل هارون، رئيس المجمع العام لكنائس نهضة القداسة، والقس استيفن سعيد، رئيس مجمع كنائس الإيمان، والقس لطيف رمسيس، رئيس المجمع العام لكنائس الله، والقس منير صبحي، راعي الكنيسة المعمدانية الأولى، والدكتور ماهر صموئيل، مؤسس خدمة كريدو لوجوس، وبحضور أعضاء المجلس الملي الإنجيلي العام، القس عادل جادالله، والشيخ ماجد طوبيا، والشيخ ناصر صادق، والشيخ رضا البطل.

وخلال كلمته رحب رئيس الطائفة الإنجيلية بجميع الشباب والخدام المشاركين، وقال: "أشعر بسعادة كبيرة بمشاركة ١١٠٠ من شبابنا الإنجيلي اليوم من مختلف محافظات مصرنا الغالية، كما أتمنى أن نخرج بحركة شبابية من خدام الكنائس الإنجيلية، حركة قوية قادرة على التغيير، قادرة على الربط بين العقيدة والفعل".

وأضاف الدكتور القس أندريه: "نصلي من أجل كنيسة إنجيلية شابة قوية مؤثرة، قادرة على التغيير، بعيدة عن الروحانيات المفتعلة، قادرة على تقديم نموذج حقيقي لكلمة الله".

ومن المقرر أن  تستمر فعاليات برنامج المؤتمر "شبكة خدمة الشباب الأول CONNECT"، حتى السبت، بمشاركة، الدكتور القس سامح موريس، راعي الكنيسة الإنجيلية بقصر الدوبارة، القس طوني جورج، مؤسس خدمة TC مصر والشرق الأوسط التابعة لرابطة الإنجيليين.