البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مانولاس يزامل بيانيتش وألكاسير في الشارقة الإماراتي

مانولاس
مانولاس

اقترب المدافع اليوناني، كوستاس مانولاس، من مزاملة البوسني ميراليم بيانيتش، لاعب برشلونة السابق، وباكو ألكاسير، مهاجم فياريال السابق في نادي الشارقة الإماراتي.

وبات مانولاس، لاعب أولمبياكوس على مشارف الانتقال لنادي الشارقة الإماراتي خلال الساعات القليلة المقبلة، ووافق النادي اليوناني على رحيل اللاعب عن صفوف الفريق؛ لتوفير راتبه المرتفع، بجانب التخلص من خدماته لهبوط مستواه الفني.

ونقلت صحيفة «سبورت» الإسبانية، تأكيدات الصحفي فابريزو رومانو، خبير الانتقالات، بأن نادي الشارقة، أنهى اتفاقه مع مانولاس للانضمام لصفوف الفريق خلال الساعات المقبلة.

كما ذكرت الصحيفة، أن نادي الشارقة حسم صفقة التعاقد مع مانولاس، بعد إتمام الاتفاق مع اللاعب وأولمبياكوس، للانضمام للفريق الإماراتي بعقد حتى نهاية موسم 2024 مع خيار التجديد لموسم اختياري.

وبعدما أتم الشارقة اتفاقه بضم مانولاس، يزامل اللاعب اليوناني، كل من، بيانيتش وألكاسير، الذي أتم النادي الإماراتي التعاقد معهما هذا الصيف.

كوستاس مانولاس، سبق وأن ارتدى قميص أندية، أيك أثينا اليوناني، روما ونابولي الإيطاليين، كما يعتبر المدافع اليوناني صاحب الفضل في تحقيق ريمونتادا تاريخية أمام برشلونة الإسباني وإقصاء الفريق الكتالوني من بطولة دوري أبطال أوروبا عام 2018، حينما كان يلعب بقميص روما.