البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فيديو وصور.. أسرة شاب أنهى حياته شنقًا بأوسيم تكشف كواليس وفاته: "مدمن وكان عاوز يتعالج"

شقيق الضحية
شقيق الضحية

قال شقيق الشاب "عز شاكر" الذي أنهي حياته شنقًا لمروره بأزمة نفسية لإدمانه المواد المخدرة بشارع الجمعية الزراعية بمنطقة بشتيل بدائرة مركز شرطة أوسيم شمال محافظة الجيزة: "إن المتوفي كان يمر بأزمة نفسية لادمانه المواد المخدرة.

وأضاف أن شقيقه ذهب إلى المستشفى للعلاج وعاد وأغلق باب غرفته وعند محاولة شقيقته استطلاع الأمر لم تنجح في فتح الباب وصعد أحد الأشخاص من الخارج إلي غرفته وعثر علي جثته مشنوقا بحبل مربوط بالجنش".

البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا بالعثور علي جثة شاب مشنوقا داخل مسكنه بشارع الجمعية الزراعية بمنطقة بشتيل بدائرة مركز شرطة أوسيم شمال المحافظة.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية برئاسة الرائد إبراهيم فاروق معاون مباحث مركز شرطة أوسيم إلى محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة "عز شاكر" في العقد الثاني من عمره، مشنوق ومدلي بحبل مربوط نهايته بجنش المروحة.

وبسؤال أهليالمتوفى أفادوا بإقدامه على إنهاء حياته شنقا لمروره بأزمة نفسية لادمانه المواد المخدرة ولم يتهموا أحد بالتسبب في ذلك، ونفوا وجود شبهة جنائية في الواقعة.. وهو ما أكدته تحريات المباحث وتقرير مفتش الصحة المبدئي وجري نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.