البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. محافظ بورسعيد يستقبل سفير جمهورية سيراليون

محافظ بورسعيد يستقبل
محافظ بورسعيد يستقبل سفير جمهورية سيراليون

استقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، السفير صادق سيلا، سفير جمهورية سيراليون، وذلك لبحث تعزيز سبل التعاون بما يساهم في إقامة المشروعات الصناعية المتنوعة التي تدعم خطة التطور الصناعي بالمحافظة، وذلك بديوان عام المحافظة، بحضور محمد سعدة، رئيس الغرفة التجارية ببورسعيد، وعدد من القيادات التنفيذية.

ورحب المحافظ، خلال اللقاء، بزيارة السفير لمحافظة بورسعيد،  والتي تأتي في إطار توجيهات رئيس الجمهورية، عبدالفتاح السيسي، بأهمية تعزيز التعاون مع دول أفريقيا، معربًا عن فخره بكل سبل التعاون المثمر مع جمهورية سيراليون.

واستعرض محافظ بورسعيد، جهود وإنجازات الدولة المصرية على أرض بورسعيد في كافة المجالات، من خلال فيلم تسجيلي، متناولًا الحديث حول  الفرص والامكانيات الاستثمارية المتاحة ببورسعيد، مؤكدًا أن المحافظة تتمتع بمقومات ومميزات فريدة تؤهلها لجذب مختلف الاستثمارات.

من جانبه، وجه سفير جمهورية سيراليون لدي مصر الشكر لمحافظ بورسعيد على حسن استقباله وترحيبه، مشيدًا بالتنمية التي جرت على أرض بورسعيد في كافة المجالات خاصة المجال الصناعي، ومرحبًا بكافة أشكال التعاون مع محافظة بورسعيد.