البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

شوبير: الزمالك وضع محمود جاد فى ورطة كبيرة

محمود جاد حارس انبي
محمود جاد حارس انبي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن نادي الزمالك وضع محمود جاد حارس مرمي إنبي، فى ورطة كبيرة بعد اعلان النادي عودة محمد صبحي بعد انتهاء اعارته الى نادي فاركو.

وكان الزمالك قد دخل فى مفاوضات جادة لضم جاد قبل أن يعلن عودة صبحي لحراسة عرين القلعة البيضاء.

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأربعاء، إن محمود جاد حارس مرمي انبي وقع بالفعل على عقود للانضمام الي نادي الزمالك رغم ان عقده ممتد مع انبي ، وهو ما دعا اللاعب للاتصال بمسئولي القلعة البيضاء للاستفسار بشأن مصيره خوفا من استغلال هذا التوقيع.

وأضاف شوبير: “الزمالك ليس النادي الوحيد الذي وقع مع لاعبين ممتدة عقودهم مع أندية أخرى حيث فعل هذا الأمر من قبل الأهلي والمصري، وهو أمر لا بد من مواجهته بالقانون، من خلال تطبيق اللوائح على الجميع”.

وعلى صعيد متصل، اعترف مسئولو الزمالك بوجود حكم بحجز بعض أرصدة النادي فى البنوك من جانب ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق، وهو ما قد يعطل صفقات النادي للموسم الجديد، رغم أن الأبيض كان محروما من القيد لفترتين سابقتين متتاليتين.

ومن جانبه، أبلغ مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، نجليه أحمد وأمير مرتضي المسئولين عن الصفقات بالمضي قدما فيها ، وأن النادي به سيولة مالية تكفي لتغطية الصفقات الجديدة ، وانه لن يسمح لعباس أو غيره بالوقوف فى طريق النادي لحسم الصفقات الجديدة .

وطالب مرتضي نجليه بطمأنة الصفقات الجديدة بأن مقدمات عقودهم موجودة وسيحصلون عليها فور التوقيع الرسمي وأن أزمة الحجز لن تؤثر على مستحقاتهم.

ومن المقرر، أن يعقد مرتضي منصور مؤتمرا صحفيا يوم الأربعاء المقبل سيعلن فيه عن بعض الصفقات الجديدة ، وسيتحدث عن الحكم الخاص بممدوح عباس بالحجز على أرصد النادي فى بعض البنوك .

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره إيليكت سبورت التشادي المقرر لها يوم 18 سبتمبر الحالي في الكاميرون، ضمن منافسات الذهاب لدور الـ 64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.