البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"قومى المرأة" ينظم ندوة للتوعية المجتمعية بكوم أمبو

ندوة توعوية ضمن مبادرة
ندوة توعوية ضمن مبادرة لتسكنوا إليها بأسوان

استكمل فرع المجلس القومى للمرأة بأسوان تحت رعاية اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، تنفيذ أنشطة وفعاليات المبادرة القومية (لتسكنوا إليها) للتيسير على الشباب المقبلين على الزواج حيث تم عقد ندوة للتوعية المجتمعية بقرية العتمور قبلى بمركز كوم أمبو حضرها 100 من الرجال والسيدات والشباب وبمشاركة نخبة من علماء ومشايخ الأزهر الشريف.

وأكدت الدكتورة هدى مصطفى مقررة فرع المجلس القومى للمرأة أن الندوة التوعوية تناول موضوعات المغالاة فى المهور والزواج المبكر وبيان أضراره وآثاره السلبية، بالإضافة إلى موضوعات الطلاق وأسبابه وطرق الحد منها، فضلاً عن مناقشة قضية ترشيد الاستهلاك والاستخدام المعتدل للكهرباء.

كما أشارت الدكتورة هدى مصطفى إلى أنه تنفيذاً للتوجيهات المتواصلة لمحافظ أسوان للتوسع في دعم ومساندة الأسر الأكثر إحتياجاً والأولى بالرعاية بمختلف القرى والنجوع وبالتعاون مع مديريتى الأوقاف والتضامن الإجتماعى تم القيام بتوزيع 100 كجم من اللحوم على 100 من الأسر الأكثر احتياجاً بعدد من المناطق السكنية الشعبية والقرى بنطاق مركز ومدينة أسوان.

ولفت الى انه على التوالى سوف يتم توزيع كميات أخرى من اللحوم لدعم الأسر الأكثر احتياجاً بمختلف المراكز والمدن على مستوى المحافظة .