البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

المدرسة الأجنبية على قائمة المرشحين.. وإعلان المدير الفني للاتحاد قريبًا

محمد مصيلحي، رئيس
محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري


يسابق مسئولو نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، الزمن، للإعلان عن المدير الفني الجديد لفريق الكرة خلفًا لمحمد عمر، الذى قام بمهمة الإنقاذ وجهازه المعاون المعاون أبناء النادي، ونجح في بقاء الأخضر في مركز مطمئن بجدول الترتيب العام بمسابقة الدوري الممتاز للموسم المنقضي حديثًا ٢٠٢٠.

وعلمت البوابة نيوز من مصادرها داخل النادى السكندري، بوجود فكر داخل مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، بالتعاقد مع مديرًا فنيًا أجنبى بقيادة زعيم الثغر خلال مشاركته بمنافسات مسابقة الدوري الممتاز للموسم الجديد.
ويأتى الفكر السائد داخل مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، بسبب ضغط الجماهير الدائم.
وتدرس لجنة الكرة بنادي الاتحاد السكندري مع محمد مصيلحي، رئيس الأخضر، عدد من السير الذاتية الخاصة بمنصب المدير الفني، وفتح خطوط إتصال مع عدد من المدربين سواء الأجانب أو المصريين، وينتظر مجلس الأخضر الإتفاق الرسمي، للإعلان فورًا عن هوية المدير الفني لجماهير وعشاق سيد البلد.

وفي سياق متصل، يدرس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، بيع عدد من اللاعبين، خلال الموسم الجديد، مع الأخذ بتوصيات تقرير محمد عمر وجهازه المعاون بشأن اللاعبين الموجودة والقوام الأساسي لفريق الكرة خلال الموسم الجديد.
وبالنسبة لملف حراسة المرمى، أغلق مسئولو الأخضر، هذا المركز بعد إتمام التعاقد مع المهدي سليمان، لمدة ٣ مواسم رسميًا، قادمًا من بيراميذر، خلال فترة الميركاتو الصيفي، خاصة بعد عودة عمرو خليل، الحارس المعار لصفوف الإنتاج الحربي، مع وجود صبحي سليمان، وفارس السيد.

ويخطط مجلس الأخضر تجديد إعارة أحمد علي، مجددًا خلال الموسم الجديد، بعد إنتهاء فترة اعارته لصفوف المقاولون العرب خلال الموسم المنقضي حديثًا.
كما سيتم عرض عدد من فريق الشباب للاعـارة، لاكتسباب خبرات، وعودتهم مرة أخرى لصفوف الأخضر.

وبالنسبه لملف الأجانب، يمتلك  السكندري في صفوف،،بنجامين بواتنج، مورو ساليفو، عبد الله نصيب، سعيدو سيمبوري، تدور التكنهات حتى الآن، بوجود نية أستمرار لـ الثلاثي الآتي:
الهداف مابولولو، سعيدو سيمبوري، عبد الله نصيب، وتقييم الثنائي مورو ساليفو، وبنجامين بواتنج.